اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور ..ديفريم أوزكان شبيهة هذه الفنانة المصرية طبق الأصل؟

ديفريم أوزكان
ديفريم أوزكان

 

 

 

 

 

ديفريم أوزكان ..يحظى المسلسل التركي "لتأتي الحياة كما تشاء" بطولة ارتان  سابان و ديفريم أوزكان بنسب مشاهدات جيدة في تركيا و جماهيرية كبيرة نظراً لمحتواه المختلف و المميز، و حساسية موضوعه الذي يدور حول امكانية تغير الانسان إذا اعطيته فرصة ثانية و كيف يمكن أن يتحطم إذا لم تمنحه هذه الفرصة.

ديفريم أوزكان و  ميرنا نور الدين

ديفريم أوزكان :

و لكن أكثر ما نال اعجاب الجمهور هو ثنائية سعدي و سونجول الذان حققا شعبية كبيرة في تركيا، و كذلك حظيا باعجاب الجمهور في الوطن العربي الذي يتابع المسلسل بشغف كبير و يؤكد الجمهور العربي دائماص أن مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" أفضل المسلسلات الصيفية في موسم الصيف هذا العام، كما أنه من اكثر الاعمال الفنية قيمة من حيث الموضوع  و المحتوى و استعراضه لمشكلات الشباب المراهقين ليكون مسلسل تربوي من الدرجة الأولى.

 

ديفريم أوزكان و ميرنا نور الدين

و عُرفت النجم التركية  ديفيرم أوزكان في الوطن العربي من دورها في مسلسل أنت وطني عام 2018، و كذلك من شخصية فريدة التي قدمتها في مسلسل "الوصال" بجانب قادير دوغلو و ايضاً شخصية نهير التي قدمتها بمسلسل "رامو" العام الماضي، لتفاجيء الجميع هذا الموسم و تقدم دور الشرطية ببراعة فائقة.

ديفريم أوزكان :

 

ديفريم أوزكان و ميرنا نور الدين

و لاحظ البعض من محبي الفنانة و  النجمة ديفريم اوزكان وجود شبه كبير بينها و بين الممثلة المصرية ميرنا نور الدين و التي شاركت في بطولة مسلسلات "بخط اليد" و "دايماً عامر"  و "الاختيار -  الجزء الثالث" و حكاية "حلوة اللقطة  - من مسلسل نصيبي و قسمتك" و كذلك حكاية "حبيبتي من تخون".

 

ديفريم أوزكان :

حيث تحظى الاثنتين بجمال فائق و شرقي  من الدرجة الأولى، فالشعر الاسود الكثيف ذو الطول الواحد و المنسدل دائماً على الكتفين، و رسمة الأنف و الفم و نحت الوجه باستثناء فروق طفيفة تتمثل في لون البشرة المختلف درجة أو درجتين و كذلك الحاجبين.

ديفريم أوزكان و ميرنا نور الدين

و تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للنجمتين بجانب بعضهما و أكدوا على التشابه الكبير بينهن،  فيما رأى البعض الآخر أنهن لا يشبهن بعضهن على الاطلاق، و أن لكل واحدة منهن جمالها الخاص... فماذا عن رأيكم ؟

ديفريم أوزكان و  ميرنا نور الدين