اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف الحلقة4..أحداث مشتعلة و توقعات بارتفاع نسب المشاهدة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف الحلقة4

 

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف الحلقة4..أحداث ساخنة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل "طائر الرفراف" من بطولة ميرت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلي، حيث يتوقع الجمهور و المتابعين الاتراك و العرب ارتفاع نسب المشاهدات بشكل اكبر عن الحلقة الماضية ليتجاوز المسلسل تقييم الـ10% في البرامج و المسلسلات الاعلى مشاهدة بتركيا ليوم الجمعة و ربما يتصدر الريت الاسبوعي كذلك.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة4 :

 و ذلك بعد أن حقق اعلان الحلقة الخامسة نسبة مشاهدات وصلت إلى نصف مليون مشاهدة منذ طرحه و في غضون ساعتان فقط.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة4 :

و شهدت الحلقة تطورات كبيرة و تصاعد مهم في القصة ، حيث اكتشفت سونا أن سيران تعرفت على فريد من قبل و  أنه طلبها لأنه اعجب بها و ليس لأنها اسقطت القهوة، إلا أنها اساءت فهم الأمر بالكامل و ظنت أن سيران اتفقت مع فريد ليتقدم لخطبتها بدلاً من شقيقتها، ليجن جنون سونا التي بدأت تخطط لهدم هذا الزواج على رأس يران، لتتصل بيوسف حبيب سيران السابق و تشرح له الوضع كما فهمته هي و اخبرته أن سيران خدعته و  كانت تعرف فريد اثناء علاقتها العاطفية به ما يجعله يحاول هو الآخر هدم هذا الزواج.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة4 :

في الوقت الذي تكتشف فيه سيران علاقة  اوهان  بزوجة اخيه السابقة  افيكات، و استمرار علاقة بيلين بفريد  امام سيران، و التي تقتحم عليها الغرفة في منتهى الوقاحة و الجرأة، و تلك العلاقات الفجة جعلت الجمهور ينزعج بشدة و اصبح  غير متقبل لهذا النوع الجريء في العلاقات بالمسلسل.

و تنتهي الحلقة بذهاب يوسف للقصر و زيارة سيران و يراها فريد و هي تتحدث معه، كما شهدت الحلقة محاولات فريد التقرب من سيران و لكنها دائماً ما ترفضه.

مسلسل طائر الرفراف الحلقة4 :

و من المتوقع أن ترتفع نسب مشاهدات الحلقات السابقة، خاصةً بعد ملاحظة وجودعلاقة حب عاطفية ستنشأ  بين فؤاد و بين  سونا و الذي اعجب بها كثيراً، كما أكدت التسريبات أن  الجد الاغا  سيزوج فؤاد لسونا كي ينجب بعد أن أصبحت زوجته لا تنجب اثر اصابتها بالمرض.

و كذلك سيتخذ الاغا الاكبر هذا القرار ليتلافى خطأ فريد حين طلب يد سيران للزواج بدلاً  من سونا و احرج الناس الذين ذهب إليهم.