اهم الاخبار
السبت 01 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل مراد يلدريم أنهي مسلسل "عزيز" من أجل الموسم الثالث من "المنظمة" ؟

مراد يلدريم
مراد يلدريم

 

 

 

 

 

 

 

مراد يلدريم ..بعد الاعلان عن انتهاء مسلسل "عزيز" بشكل مفاجيء و عدم تحضير جزء ثاني منه، تداول البعض اخباراً تفيد بلقاءات بين مراد يلدريم و شركة انتاج مسلسل المنظمة، بسبب محاولات اقناعه للانضمام في بطولة الموسم الثالث من مسلسل المنظمة.

و تبين أن هناك شخصية جديدة في المسلسل ستكون من اعضاء جهاز المخابرات التركي و سيكون زميلاً لزهراء بعد عودتها للجهاز اثر انتقام المنظمة منها و  قتل ابنتها ، و هو شخصية ضابط المخابرات عمر، و الذي سيكون البطل للموسم الثالث بجانب دينيز بايسال.

مراد يلدريم :

فيما سيشارك يونس إميرة يلدريم بدور أحد أفراد الفريق و ليس من المؤكد هل سيكون أحد أفراد الفريق أم سيكون أحد افراد المافيا التي سيواجهها الفريق في مهمة جديدة.

 

و يبدو أنه تم انهاء مسلسل عزيز لأجل هذا السبب، ليشارك مراد يلدريم في مسلسل المنظمة لضمان نجاحه، حيث يُعد النجم مراد يلدريم هو الحصان الرابح دائماً.

مراد يلدريم :

حيث تتمتع مسلسلاته بنسب مشاهدات عالية حتى لو كانت القصة ليست جيدة، كما حدث في مسلسل "عزيز" و الذي أكد الجميع انه مسلسل سيء و ان الدور قليل على مراد يلدريم و حجم نجوميته أكبر بكثير من هذا المسلسل.

و رغم ما تعرض له المسلسل من انتقادات إلا انه حقق نسب مشاهدات جيدة جداً،  لدرجة اتخاذ قرار بالتحضيرات لموسم ثاني منه، و  كذلك حقق مسلسل رامو نجاحاً كبيراً.

مراد يلدريم :

لذلك يعتبر مراد يلدريم من الوجوه التركية ذات الشعبية الكبيرة و الشهرة الواسعة، و تحظى مسلسلاته باقبال كبير مهما كان رأي الجمهور و  النقاد في العمل و لكن يكون النجاح و نسب المشاهدات العالية حلفاء له باستمرار.

و لتضمن شركة الانتاج نجاح الموسم الثالث من مسلسل المنظمة بعد خروج تشاغلار ارطغرل و انسحابه بسبب ظروف صحية من الموسم الثالث من العمل، فاصبح المخرج في مأزق كبير بسبب محاولته لتعويض غياب تشاغلار ارطغرل الذي أكد الكثيرون أن شعبيته و أدائه المميز كانوا سبباً مهماً في رفع نسب المشاهدة.

مراد يلدريم :

فهل قرر مراد يلدريم انهاء مسلسله "عزيز" بعد تلقى عرض بالمشاركة في مسلسل المنظمة الذي حقق نجاحاً كبيراً  طوال موسمين عرض كاملين ؟

 حيث يتردد أن مراد يلدريم لم يعجب بالسيناريو الخاص الذي تم عرضه للموسم الثاني من مسلسل عزيز، و ذلك  بعد أن طالب بتغيير فريق كتابة المسلسل لعدة مرات، إلا أنه لم يحصل على السيناريو الذي يثير اعجابه و يجعله أسيراً  له، لذا قرر انهاء المسلسل بمجرد ترشحه للعب دور البطولة في الموسم الثالث من مسلسل المنظمة و الذي يحاول صناعه تعويض انفصال فريق عمله بشكل كامل تقريباً في الموسم الثالث بضم عدد ضخم و كبير من نجوم الساحة الفنية  للحصول على أعلى نسب مشاهدة.