اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الينا بوز بفستان أميرات أحمر في اعلان مسلسل الأميرة حافية القدمين

الينا بوز
الينا بوز

 

 

الينا بوز ..طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الأميرة حافية القدمين"  أو كما يطلقون عليه "قصة اميرة" الاعلان التروجي الأول للمسلسل و  هو من بطولة الينا بوز بطلة مسلسل "لا تترك يدي" و طارق ايمري، و الذي تدور أحداثه حول فتاة فقيرة تعاني في حياتها اليومية لكسب لقمة عيشها، إلا انها و عن طريق الصدفة البحثة  تعثر على حقيبة ممتلئة بالمال تجدها في سيارة صديقها.

الينا بوز :

حيث يتعرضان لحادث سيارة بشع فترك صديقها في السيارة فاقجاً للوعي و تستولى على الاموال التي عثرت عليها معه، تبدأ في شراء كل ما حرمت نفسها منه و تتغير حياتها تماماً و تتعرف على عائلة من الطبقة الراقية، و تقع في حب طارق ايمري و الذي يظن أنها فتاة ثرية و اميرة متوجة و  لا يعرف حقيقة أنها سارقة و محتالة.

و نال الاعلان الرسمي اعجاب المتابعين في تركيا و الوطن العربين حيث ظهرت الينا بوز باللوك الجديد بعد تقصير شعرها الذي اعتاد عليه الجمهور ان يكون طويلاً، و لكنها قامت بتقصيره و ارتدت فستان أحمر منفوش بشكل لا يُصدق و كان الفستان صنع من أجلها.

الينا بوز :

 

و أشاد الجمهور باطلالة الينا بوز في اعلان المسلسل و الذي يبدو أنه سيكون من المسلسلات الناجحة التي تحقق نسب مشاهدات عالية،  خاصةً و  أن قصته تتشابه مع قصة مسلسل "فريحة" الذي نجح و حقق نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي منذ  عدة سنوات.

و لكن هل الصديق الذي كان في السيارة توفى بالفعل أم أنه سيعود ليطارد الينا بوز التي استولت على امواله؟

الينا بوز :

القصة مشوقة وينتظر الجمهور انطلاق عرض المسلسل بأسرع وقت ممكن، خاصةً و أن الينا بوز قدمت حتى الأن  مسلسلات ناجحة منها "لا تترك يدي" و "مرعشلي".

الينا بوز من الممثلات اللاتي يحظين بنسب مشاهدات عالية، خاصةً و انها تتمتع بالرقة و الجمال الطبيعي الانثوي و ذلك بسبب ملامحها النصف روسية النصف تركية .