اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ألب نافروز بين إيتشا توران و إيرام حلواجي أوغلي في مسلسل " أبناء جنات "

ألب نافروز
ألب نافروز

 

 

ألب نافروز و إيتشا توران ..مسلسل جديد يقدمه النجم التركي ألب نافروز في الموسم الدرامي القادم بعد انتهاء آخر أعماله الصيفية "حكاية جزيرة" و الذي شاركته فيه النجمة التركية أيتشا توران بطولة العمل.

و رغم نسب المشاهدات المتدنية للمسلسل إلا أن ثنائية ألب نافروز و أيتشا توران  المميزة جعلت من المسلسل يستمر حتى نهاية الصيف، و يبدو ما جعل الثنائية تتألق بهذا القدر، هو قصة الحب الحقيقية التي جمعت بين البطلين و انعكست مشاعرهما الفياضة على الشاشة ما جعل كيميائهم الفنية تزداد تفاعلاً.

ألب نافروز :

و لذلك تلقت إيتشا توران عرضاً من الشركة المنتجة و القناة العارضة للمسلسل القناة الحكومية "TRT" لتشارك ألب نافروز في بطولة مسلسله الجديد " أبناء جنات " في تكرار للثنائية الرومانسية من جديد في محاولة لتحقيق النجاح تلك المرة و جذب المشاهدين لأعلى نسب المشاهدة، نظراً لاستغلال العلاقة الرومانسية بينهم.

و ترددت أخبار تفيد بأن إيتشا توران رفضت العرض في البداية لأنها اعتقدت أن التمثيل مع حبيبها سيضر بمسيرتها الفنية، و أنه استغلال لمشاعرها الحقيقية مع حبيبها ألب نافروز لتحقيق النجاح الجماهيري و هذا يعتبر شيء غير اخلاقي نهائياً.

ألب نافروز :

و لكن بعد اصرار المنتج عليها و محاولاته المضنية  في اقناعها، و عرضه المالي السخي الذي قدمه لها و الذي  يقدر ب 150 الف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة.

و من هنا بدأت أيتشا توران أن تغير من رأيها و طلبت مهلة لتقييم المشروع الفني الذي بدأت تنظر له بايجابية.

و قالت الصحفية بيرسين عن المسلسل انه و  بعد انتهاء مسلسل حكاية جزيرة، قام ألب نافروز  بقراءة ما يقرب من 30 سيناريو لمسلسلات جديدة، وأخيرًا وافق على بطولة مسلسل أبناء جنات بعد تأثره بالقصة، حيث تدور الأحداث المأخوذة عن قصة حقيقية لرجل يعانى من العنف وادمان الكحول واضطراب الشخصية حتى يقع في حب امرأة قوية تواجه صعوةبات الحياة مع ابنائها بمفردها لتعطيه درساً في القوة و التمسك بالحياة مهما تعددت الخسائر .

ألب نافروز  :

و كان للجمهور العربي المتابع للأعمال التركية رأي آخر في الأمر،  حيث أكدوا أن تكرار لا يكون أبداص في صالح و لا يحقق النجاح المتوقع له مرة أخرى، و أن هذه الاستثناء لم يحدث إلا مرات قليلة منها مسلسل "المنظمة" الذي قدم ثنائية مكررة بين تشاغلار ارطغرل و دينيز بايسال، كذلك حققت ثنائية كان أورغانجي أوغلي و بينار دينيز نجاحاً كبيراً مرتين على التوالي.

إلا أنه في الغالب لا يحقق تكرار الثنائية نجاحاً  كبيراً في تركيا مثلما حدث مع انجين أكيوريك و توبا بيوكستون بعد نجاحهما الكبير في مسلسل "العشق الأسود" إلا أنهم لم يستطيعوا النجاح مرة أخرى في مسلسل "ابنة السفير"، كذلك نفسه ما حدث مع ثنائية جان يامان و اوزجي جوريل بعد ما حققوه من نجاح في مسلسل "البدر" إلا أنهم لم حظوا بنفس النجاح في مسلسل "الرجل الخطأ".

ألب نافروز :

في حين شكك البعض عبر مواقع السوشيال ميديا في صحة الخبر نظراً لاستحالة تفاضي إيتشا توران لمثل هكذا أجراً كبيراً في حين لا يحصل نجوم الصف الأول على هذا القدر من الأجور عن الحلقة الواحدة،  كما أنه في نفس اليوم تم تداول أخبار تفيد بأنالبطلة المرشحة للدور حتى الآن هي الممثلةإيرم حلواجي أوغلو بطلة مسلسل اشرح أيها البحر الاسود .

الجدير بالذكر أن الممثل التركي ألب نافروز كان قد وافق على تقديم مسلسل عسكري مع نفس قناة  العرض، و الذي كان معروضاً عليه بحانب عرض من قناة أخرى لمسلسل عسكري آخر مأخوذ من الفيلم الأجنبي " top gun" و لكنه اختار المسلسل العسكري مع القناة الحكومية "TRT" و الذي سبق و تعاون معها من في مسلسل "لا تترك يدي" إلا أن المشروع تم الغائه و ربما تأجليه لتجد القناة نفسها مضطرة لتعويض ألب نافروو عن الفرصة التي رفشها من أجل عرضهم، ليجهزون له مسلسل آخر يقدم بطولته و هو مسلسل " أبناء جنات".