اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل في نهاية الليل..غموض مريب افقد الجمهور حماسه للمتابعة

مسلسل في نهاية الليل
مسلسل في نهاية الليل

 

 

 

 

مسلسل في نهاية الليل ..بدأ اليوم بث أولى حلقات المسلسل التركي "في نهاية الليل" بطولة نسليهان أتاجول و قادير دوغلو، و هو المسلسل الذي انتظره الجميع بحماس شديد كونه مأخوذاً عن قصة حقيقية و من رواية شهيرة اثارت ضجة في تركيا و حققت مبيعات هائلة.

و لكن يبدو أن المسلسل لن يحقق نسب المشاهدات المتوقعة له بسبب أحداثه الفاترة و الغامضة بشكل كبير حتى الآن، فالمسلسل من المفترض أنه مأخوذ عن قصة حقيقية و لكنه يحمل سمات مسلسل مع عالم الاساطير، فاعتمد في أحداثه على الخرافات و الغيبيات و علاج الناس بالطاقة في الوقت الذي لا تنفع فيه العلاجات الطبية و النفسية لشفاء الأرواح.

مسلسل في نهاية الليل :

شهدت أحداث الحلقة الأولى غموضاً كبيراً و لم تتضح روابط الشخصيات بعد و لم يتضح من الطيب و  من الشرير و كيف يمكن أن تسير الأمور، فعلاقة الاخوة من عائلة ايشيك معقدة للغاية و كذلك علاقة الأم بابنائها و محاولة اقناع كل واحد منهم على حدا  أنه المميز و الأكثر غلاوة لديها في الوقت الذي تتفق فيه مع زوجها ضد ابنها الأكبر كاظم.

مسلسل في نهاية الليل :

كل ما كان واضحاً أن ماجدة تركت عملها في البنك و ذهبت للتعلم كيفية علاج الناس بالطاقة الايجابية و كيفية الشعور بهم، ما اضطرها للسفر إلى اسطنبول و التخلى عن انقرة، و لكنها قبل ذلك تواجه عرافة و تخبرها أنها ستتعلق برجل ما كبير و تقع في حبه و انها لن تستطيع التخلي عنه ابداً، فتقابل ماجدة في القطار الذاهب إلى اسطنبول أحمد ايشيك الذي تظن انه رجلها في البداية بسبب اسمه الذي يعني الضوء كما قالت لها العرافة.

مسلسل في نهاية الليل :

 و لكنها فيما بعد تكتشف أنها بدأت تنجذب إلى شقيقه كاظم بك الذي ينتظر منصب وزير الصحة قريباً، لذلك يحرص على سمعته جيداً ما يضطره التخلص من جثة امرأة قتلتها زوجته نرمين دون قصد بعد أن اكتشفت خيانته، لتدخل نرمين في حالة حزن و كآبة طوال الوقت، فيما يبقى هو يعاني من نوبة هلع و لكنه يخشى الذهاب للطبيب لعلاجها و يفضل أن يعيش مع آلامه و توتره أكثر من الراحة مع الفضائح التي قد تحدث إذا ذهب للعلاج و  ما قد ينتج عن ذلك من استبعاده من منصبه القادم.

يتعرف كاظم على ماجدة في المصعد بعد أن اصابته نوبة هلع و ساعدته ماجدة بحكم ما تدرسه، ليقع كاظم في حبها، بل و يحاول ابعادها عن شقيقه أحمد بأي طريقة، في حين بدا من الواضح أن أحمد يعاني اضطراب نفسي شديد و مصاب بحالات صرع تجعله غير قادر على التحكم في نفسه، بل أن لديه هوس غريب بالتقاط الصور للنساء و لذلك قام بوضع كاميرا في غرفة ماجدة بالفندق الذي تستقل فيه .

 

مسلسل في نهاية الليل :

الحلقة شهدت غموضاً شديداً خصوصاً بعد المشهد الأول للأخوة معاً في قارب واحد و الحديث عن جثة ما، و ظهور الوشاح الأحمر الخاص بماجدة و هو بالبحر ،  فإلى من تلك الجثة التي يتحدثون عنها ؟

المسلسل تسبب في ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا منهم من يشكر في العمل و ينتظر الحلقة الثانية التي ستوضح الأمور أكثر، و منهم من يرى أن هذا المسلسل أقل عمل فني قدمته نسليهان أتاجول و أن اختيارها سيء هذه المرة لأنها اهتمت فقط بمشاركة زوجها و ليس بقيمة العمل و أنها بذلك ستسجل أول فشل فني في حياتها بعد نجاحها الباهر في مسلسل “حب أعمى” و مسلسل "ابنة السفير".

نسب مشاهدات الحلقة الأولى ستحسم الجدل الدائر حول المسلسل بالتأكيد، رغم أن استمرارية المسلسل ليست مشروطة بنسب المشاهدات، و ذلك بعد انطلاق بيع المسلسل لدول أخرى خارج تركيا.