اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد انطلاق مسلسل في نهاية الليل لنسليهان أتاجول و قادير دوغلو

مسلسل في نهاية الليل
مسلسل في نهاية الليل

 

 

 

 

مسلسل في نهاية الليل ..انطلق أمس أول أيام تصوير المسلسل التركي "في نهاية الليل" من بطولة نسليهان أتاجول بمشاركة زوجها الممثل قادير دوغلو، حيث ستعلب هي دور المحامية ماجدة خطيبة أحمد ايشيك و التي في غرام شقيقه كاظم ايشيك، و سيعلب قادير دوغلو دور كاظم ايشيك، في حين سيلعب الممثل التركي صرب ليفانت أوغلو دور الخطيب السابق لماجدة أحمد ايشيك و هو شقيق كاظم ايشيك.

مسلسل في نهاية الليل :

و  من المقرر عرض المسلسل في بداية شهر سبتمبر القادم، أي مع انطلاق الموسم الشتوى للمسلسلات التركية، و من المتوقع ان يحقق المسلسل نجاحاً جيداً، خاصةً  و انه  مأخوذ عن رواية تركية شهيرة حقق أعلى المبيعات في تركيا.

مسلسل في نهاية الليل :

و تدور الاحداث عن المحامية ماجدة ذات الـ 30 عام و التي تعاني الفقر المدقع مع والدتها بعد وفاة والدها، إلا أنها تلتقي عن  طريق الصدفة بابن أحد الاثرياء و الذي يُدعى أحمد ايشيك و الذي يعجب بها اعجاباً شديداً و يقرر الزواج منها،  فيما اتخذت منه ماجدة مجرد زوج مناسب لا تكن لهأي اعجاب أو حب.

مسلسل في نهاية الليل :

و حين يأخذ أحمد قرار بالزواج من ماجدة و يخبر عائلته عنها، يتم ترتيب لقاء بين ماجدة و  عائلة  أحمد للتعرف عليها، و تتعرف ماجدة بالفعل على جيهانغير شقيق أحمد ، و كذلك والده و و والدته و شقيقه الاكبر  كاظم و زوجته نرمين، و لكن يقع كاظم الأخ  الأكبر و الذي يدير مصالح العائلة في حب ماجدة من النظرة الأولى،  كما تقع هي ايضاً  في حبه، و تبدأ علاقتهم السرية ببعضهما البعض، ليخون كاظم شقيقه أحمد و زوجته نرمين، و لكن تقرر ماجدة انهاء العلاقة مع كاظم خوفاً من اكتشاف أمرهما ، فيضطر كاظم لشرح الامر للعائلة و  التفاهم مع شقيقه الذي يرسله إلى أمريكا، و كذلك يقرر الانفصال عن  زوجته نرمين.

 

مسلسل في نهاية الليل :

 

 

تدمن الزوجة نرمين على الحبوب المخدرة بسبب شدة حبها و تعلقها بكاظم، و بعد زواج كاظم من  ماجدة و اجبار الجميع على  تقبل علاقتهم،  تتوفى نرمين في حادث مروع، و هنا تبدأ ماجدة الشعور بالندم و الحزن و تشعر بعذاب الضمير كونها السبب في وفاة نرمين، و من هنا تتحول حياتها مع كاظم إلى جحيم، حتى أنها تشعر أن  الجميع  يتحدث عنها و أن لا أحد يتقبل زواجهم الذي جاء غدراً بزوجة بريئة و شقيق عاشق.

مسلسل في نهاية الليل :

 

و لكن الشقيق أحمد ايشيك لن يترك الأمر و سيحاول طوال الوقت أن يخرب علاقتهما، و ينتقم من شقيقه و خطيبته التي خانته، فهل سنتهي تلك الحكاية بنهاية مأسوية ؟