اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ألبا الأسباني في المركز الخامس للأعلى مشاهدة عالمياً

مسلسل ألبا الأسباني
مسلسل ألبا الأسباني

 

 

 

 

مسلسل ألبا الأسباني ..أخيراً تم عرض المسلسل الاسباني الجديد "ألبا" و الذي كان منتظراً بشدة ليس في اسبانيا فحسب، بل في جميع دول العالم نظراً لكونه مأخوذاً و مقتبساً عن المسلسل التركي الاشهر حول العالم "ما ذنب فاطمة جول"، من بطولة انجين أكيوريك و بيرين سات.

حيث بدأ عرض المسلسل الأسباني "ألبا" منذ ما يقرب الاسبوع عبر منصة نتفليكس العالمية، و في الحقيقة أنه و بعد انطلاق عرض حلقاته بثلاثة أيام فقط، احتل المسلسل المرتبة الخامسة بين الأعمال الاعلى مشاهدة على منصة نتفليكس حول العالم في نجاح مذهل و كبير و ضخم.

مسلسل ألبا الأسباني :

المسلسل الاسباني ألبا من بطولة "الينا ريفيرا"  و "ايريك ماسيب"، و كانت القصة مبنية على ذات التفاصيل لمسلسل "ما ذنب فاطمة جول"، و لكن تم عرض الاحداث في 13 حلقة فقط حتى الآن و ليس واضحاً إذا كان هناك موسم ثاني من المسلسل بعد نجاحه الكبير، خاصةً و أن الحلقة الأخيرة لم تستعرض الاحكام القضائية التي تلقاها الجناة بعد القاء القبض عليهم.

مسلسل ألبا الأسباني :

أحداث المسلسل الأسباني تختلف كثيراً  عن المسلسل التركي، حيث تغيرت الشخصيات تماماً عن المسلسل الأصلي، على الأقل الشخصيات الاساسية، حيث ظهرت شخصية البا و التي تعتبر البديلة لشخصية فاطمة، على أنها فتاة متحررة تقضي ليلتها في ملهى ليلي و لا مانع لديها في ذلك، كما أنها تستحي الخمور و تتناول الحبوب المخدرة، و تقيم علاقة غير شرعية مع حبيبها برونو الذي يجسد دور كريم.

مسلسل ألبا الأسباني :

كما كانت شخصية برونو متغيرة عن شخصية كريم في المسلسل التركي، حيث انه كان طالباً  في الجامعة و يعمل مع عمته في مطعمها، كذلك كان هو حبيب ألبا و ليس شخصية أخرى مثل المسلسل التركي فاطمة.

و تدور الأحداث حول الليلة الملعونة التي ذهبت فيها ألبا إلى الملهى الليلي مع صديقتها، و لكنها تتعرض لمضايقات كثيرة، ينتج عنها وضع أحدهم مخدر لها في المشروب الخاص بها، و حين تدخل في حالة من فقدان الوعي تماماً، ينتظرها في الخارج ثلاث شباب من ابناء الاثرياء المدللين، و يتم الاعتداء عليها و تصوير ذلك على هاتف أحدهم، و يتضح في النهاية أن هؤلاء الثلاثة هم اصدقاء برونو حبيب ألبا، و ان كان موجوداَ وقت الاعتداء، و لكنه لم يكن في وعيه كي يحاول الدفاع عنها.

 

مسلسل ألبا الأسباني :

يُذكر أن مسلسل "ما ذنب فاطمة جول" عُرض في اسبانيا لأول مرة منذ ما يٌقرب الثلاث سنوات و نال نجاحاً باهراً و شهرة واسعة هناك و أصبح الشعب الاسباني يعاني من حالة هوس بالمسلسل و قصته المبهرة و الجديدة في نفس الوقت، ما جعل القناة الاسبانية العارضة له تفكر في تقديم نسخة اسبانية منه في محاولة لجذب المشاهدين بتقديم نسخة جديدة من مسلسلهم المفضل.