اهم الاخبار
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل مسلسل في نهاية الليل نسخة ثانية من مسلسلات فضيلة و بناتها و زهرة الثالوث ؟

مسلسل في نهاية الليل
مسلسل في نهاية الليل

 

 

 

 

مسلسل في نهاية الليل ..صدر الاعلان الثالث لمسلسل "في نهاية الليل" من بطولة نسليهان أتاجول و  قادير دوغلو، الزوجان الشهيران في الوسط الفني التركي و الذين ينتظرهم الجمهور بشغف كبير.

و شهد الاعلان الثالث تفاصيل جديدة في المسلسل و أحداثه لم يكشفها الاعلان الأول و الثاني، حيث اظهر الاعلان علاقة الزوجين نرمين و  كاظم بك و كم أنها علاقة معقدة يطلب فيها كل شخص من الآخر ما لا يستطيع أن يقدمه، فنرمين دائماً  تعيسة و يحاول زوجها مواستها و  معرفة السبب الحقيقي وراء تعاستها، و يؤكد لها دائماً أنها لا ينقصها أي شيء يجعلها في هذه الحالة من التعاسة الدائمة، و لكنها تجيبه بأن هو سبب تعاستها لأنه يعتبرها مجرد زوجة و لأنها زوجته فعليه أن يحبها، و لذلك يحاول جاهداً تمثيل دور الزوج المحب و لكنه في الحقيقة ليس محباً لها و ليس محباً  على الاطلاق.

مسلسل في نهاية الليل :

في هذا الوقت ستظهر ماجدة التي سيتعلق بها كاظم بعد اسعافه في المصعد، حيث فقد وعيه و اصيب بدوار شديد، و لكنها  اسعفته و قدمت له العون و يبدو أنه مريض بمرض خطير، حيث ظهر في الاعلان الأول  و  هو يفقد وعيه أكثر من مرة و كذلك ذهب لاجراء الآشعة و الفحص  الطبي في المستشفى، و لكنه لن يعرف كيف يجدها مرة أخرى.

مسلسل في نهاية الليل :

إلى أن تأتيه إلى قصره كونها خطيبة أخيه، و لكن ظهر أيضاً في الاعلان أن أحمد لا يحب ماجدة و أنه يعتبرها واحدة من الأخريات،  في حين أن نرمين زوجة كاظم تخونه مع شقيقه،  و يكتشف كاظم ذلك ليشعر بغضب كبير من اخوته الذين افنى عمره من أجل ادارة مصالحهم و أموالهم،  في حين  أنهم يطعنوه في ظهره.

كما انه يعرف بخيانة والدته لوالده ،  حتى أصبح يفقد الثقة في الآخرين ، لذلك لن يبالي بمشاعر شقيقه أحمد و سيحاول مرة واحدة أن يكون اناني و يحصل على ما يريده، و لن يتردد في التقرب من ماجدة التي ستستغل الموقف و تستغل علاقة كاظم السيئة بزوجته و تتقرب منه غير عابئة بمشاعر شقيقه أحمد.

مسلسل في نهاية الليل :

 و لكن يبدو أن كاظم سيدفع ثمن انانيته كبيراً، فيبدو أن شخصية أحمد ستكون شريرة و سيحاول افساد علاقة ماجدة بأخيه كاظم، كما سيتحد مع شقيقه الاصغر جيهانغير لافساد تلك العلاقة التي لن تتوانى نرمين عن التدخل هي الأخرى لافسادها، حيث سيحيط الشر بقصة الحب بين كاظم و ماجدة، لتتغير الشخصيات في الرواية  عن المسلسل بشكل كبير و تنلقب الأدوار ، فالأشرار يتحولون إلى طيبون و العكس، كما حدث مع المسلسل التركي "زهرة الثالوث" بعد التحول الرهيب في الشخصيات و الاحداث بين الرواية و المسلسل ما أساء إلى مستوى العمل كثيراً،  و تراجعت نسب مشاهداته كثيراً في موسميه الثاني و الثالث، فهل يلقى مسلسل "في النهاية الليل"  نفس المصير ؟

مسلسل في نهاية الليل :

فيما ربط بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين  تلك التفاصيل التي تشابهت كثيراً مع المسلسل التركي الذي سبق عرضه من قبل "فضيلة و بناتها" حيث وقوع البطلة في ثالوث الحب الشهير بين البطل و شقيقه.