اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أكين أكينوزو يعود لجمهوره في مسلسل "الفخ" بشهر أكتوبر القادم

أكين أكينوزو
أكين أكينوزو

 

 

أكين أكينوزو ..بعد انتهائه من مسلسل "لعبة قدري"  مع اويكو كارييل، قرر أكين أكينوزو العودة مرة أخرى للموسم الجديد بمسلسل جديد، و أخيراً و بعد أن تلقى الكثير من العروض استطاع أن يختار أمسلسله الجديد الذي سيعود به للجمهور.

حيث وقع اختياره على مسلسل "الفخ"  من كتابة و تأليف الكاتبة ایلام جان بولات كاتبة مسلسل "منزلي" الذي حقق نجاحاً كبيراً، و كذلك الحلقات الاخيرة من مسلسل "ابنة السفير".

أكين أكينوزو :

و من المقرر انطلاق تصوير المسلسل في شهر اغسطس المقبل فور اكتمال فريق العمل  ليكون جاهزاً للعرض في شهر اكتوبر القادم، و سيشارك في البطولة الفنان التركي القدير طلعت بولوت، و لم يتم الاتفاق مع أي ممثلة للقيام بدور البطولة النسائية حتى الآن، كما أنه من المقرر عرض المسلسل على قناة TV8.

و بدأ المتابعين في الوطن العربي من عشاق النجم التركي المحبوب الاكثر شهرة حالياً أكين أكينوزو  يتخوفوا من اخفاق المسلسل في تحقيق نسب مشاهدات عالية، خاصةً و أن الكاتبة لن تكون متفرغة لهذا المسلسل وحده، بل أنها ستكتب الموسم الثاني من مسلسل "عزيز" في الوقت ذاته، ما قد يتسبب في عدم التركيز على عمل فني واحد ما ينتج عنه بالطبع خلل في السيناريو و ربما تشابه في أحداث العملين، و ملل شديد و مط و تطويل يصرف المشاهدين عن متابعة العمل.

أكين أكينوزو :

و من الفترض أن أكين أكينوزو سيقدم دور رجل محامي ناجح جداً في مسيرته المهنية  يُدعى أوزان و  الذي تجمعه علاقة صداقة قوية مع رجل الأعمال أصلان بك، و لكن تلك العلاقة ستهتز حينما يقع الصديقان في حب امرأة واحدة، فماذا سيحدث ؟

يُذكر أن أكين أكينوزو معروف عربياً بدوره في المسلسل التركي الاشهر مؤخراً "زهرة الثالوث" بدور ميران، و الذي حقق له شهرة واسعة على مستوى العالم و بالأخص على مستوى الوطن العربي.

أكين أكينوزو :

 كما أنه انتهى للتو من مسلسله الاخير "لعبة قدري" الذي استمر على مدار موسم كامل و انتهت حلقاته منذ ما يقرب من 5 اسابيع بعد 26 حلقة حقق بهم أكين أكينوزو شهرة أكبر بسبب دوره الرائع  و أدائه المبهر لشخصية الزوج المخادع و الرجل النذل الذي  تخلى عن زوجته الاولى و ابنائه من أجل امرأة ثرية، ثم تخلى عن المرأة الثرية من أجل المرأة التي يحب.

 

و ينتظر المشاهدين ما سيقدمه اكين أكينوزو في مسلسل الفخ الجديد و هل سيقدم شخصية محامي فاسد أم محامي شريف يحب الخير و يفعله، بعد أن أصر أكين أكينوزو على تقديم دور الرجل الاناني الخائن في آخر عملين له، فهل سيستمر في هذه  الشخصية غير السوية أم أنه سيعود للدور المعتاد لبطل العمل دائماً بأن  يكون رجل شريف محارب للفساد و  مدافعاً  عن حبه، حتى آخر نفس.