اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل سيتوقف مسلسل اسمعني بعد انفصال كانات و ايكيم و انحدار أحداثه ؟

مسلسل اسمعني
مسلسل اسمعني

 

 

 

 

مسلسل اسمعني ..حلقة سيئة جداً عُرضت بالأمس من المسلسل التركي "اسمعني" الذي يُعرض في تركيا في ايام الخميس من  كل أسبوع،  حيث انهالت التعليقات السلبية على الحلقة المعروضة بالأمس،  بالرغم من  تطور الأحداث بشكل كبير،  إلا أن مسار العلاقات في المسلسل أصبح في انحدار شديد.

مسلسل اسمعني :

حيث تغيرت شخصية كانات كثيراً بعد كشف ايكيم عن تفاصيل الحادث، حيث أنها اعدت خطة محكمة للايقاع  بالمجرم و استدرجت كانات في الحديث بعد أن اوهمته بمدى حبها له و بدأت  تقابله خارج  مواعيد المدرسة و عاشا  معاً أجمل قصة حب، و ذلك بعد رفضها الشديد له في البداية و خوفها منه  و  شكوكها بكونه متورطاً  في موضوع الحادث، و لكنها فجأة تغيرت كثيراً و بدأت  تفصح له عن حبها و بعدما اطمئن  لها و وثق بها، قامت باستدراجه في الحديث و سجلت له اعتراف  بتفاصيل  الحادثة التي اصابت ليلى بشلل.

مسلسل اسمعني :

و  بعد حصولها على الاعتراف قامت بنشره في المدرسة  و  جعلت الجميع يعرف  كل التفاصيل، إلا ان رد فعل  كانات كان قاسياً، و أكد لايكيم انه سنتقم منها شر انتقام على ثقته التي وضعها فيها و  لكنها خانته، و ان كرهه لها الآن أكبر حتى من  حبه لها من قبل.

مسلسل اسمعني :

و بدا واضحاً أن كانات سيرتبط بليلى في الحلقة الـ 11 من المسلسل كما ظهر الامر واضحاً من الاعلان الترويجي، و ذلك بالطبع  انتقاماً من ايكيم و مشاعره تجاهها بعدما احبها بصدق و خانته،  و ذلك بعد أن تم شفاء ليلى و  استعادت صحتها.

و هذا ما ازعج المشاهدين و المتابعين للمسلسل، حيث أصر السيناريو على اظهار أن الحب و العلاقات العاطفية هو محور حياة طلاب الثانوية، و انهم يخططون و ينتقمون و يدبرون المكائد و لا كأنهم أعضاء في عصابات مافيا و ليسوا طلاباً في مدرسة.

مسلسل اسمعني :

حيث أكد المتابعين على انحدار مستوى الاحداث بشكل رهيب و  تراجع مسار العلاقات بمنتهى الاسفاف،  مع الاصرار على تقديم القبلات الساخنة و الطلقات النارية بين جدران المدرسة الثانوية، ما أطلق عليه المتابعون افلاس فكري للكاتبة التي اصبحت تدور بالأحداث في حلقة  مفرغة.

و لذلك انخفضت نسب مشاهدات الحلقة  العاشرة من المسلسل مقابل ارتفاع نسبة مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" و الذي أصبح واضحاً أن المنافسة محسومة لصالحه و أنه المسلسل الذي سيستمر عرضه  في الموسم الشتوي بعد  عودة مسلسلات يوم الخميس منها "المحكوم" و "فتاة النافذة"، فاصبح قرار ايقاف المسلسل قريباً جداً  إذا استمرت نسب المشاهدة في التراجع، و واصلت الأحداث  انحدارها.