اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل وعد إبليس على شاهد vip للفنان عمرو يوسف

موعد مسلسل وعد إبليس
موعد مسلسل وعد إبليس

يبحث متابعي ومحبي النجم عمرو يوسف عن موعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل وعد إبليس، الذي بدء عرضه على منصة شاهد الالكترونية، يوم 16 سبتمبر الماضي، ويبدو أن الحلقتين الأولى والثانية والثالثة، جذبت انتباه الجمهور، وفي السطور التالية ننشر مواعيد عرض المسلسل عبر شاهد VIP.

مواعيد مسلسل وعد إبليس على شاهد

يعرض مسلسل وعد إبليس للفنان كريم محمود عبد العزيز، يوم الجمعة فقط من كل أسبوع على منصة شاهد VIP، ويذاع حلقتين في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر.

قصة مسلسل وعد إبليس

وتدور أحداث مسلسل وعد إبليس، حول رجل يدعى إبراهيم يبيع روحه للشيطان في سبيل إنقاذ حياة زوجته من الموت، بعد فترة قصيرة من تلقيهما خبر حملها وإصابتها بمرض سرطان المخ من المرحلة الأخيرة، ليدخل بعدها في معاناة قاسية، فيلجأ إلى شخص أقنعه بأنه قادر على شفاء زوجته ولكن في المقابل يوقع عقد بيع روحه لإبليس بعد موته، ليبدأ إبليس بعدها في تحويله إلى قوة شريرة خاضعة لسيطرته وتنفيذ أجندته الشيطانية، وتتوالى الأحداث.

عدد حلقات مسلسل وعد إبليس

ويتكون مسلسل وعد إبليس من 10 حلقات أي أنه ينتمي إلى المسلسلات القصيرة.

أبطال مسلسل وعد إبليس

والمسلسل من بطولة كل من عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، بولا باتن، يعقوب الفرحان، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، محمد يسري، محمد مرزبان، خالد كمال، معتز هشام، مراد مكرم، عمرو جمال، نيللي كريم كضيفة شرف، الفنانة الراحلة مها أبو عوف التي قدمت العمل قبل رحيلها، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ كولين توج، وﺗﺄﻟﻴﻒ توني جوردن وانجي لومان فيلد.

كيفية الإشتراك في شاهد vip

يجب في البداية الدخول إلى صفحة التسجيل شاهد على جوجل، من أجل تسجيل الاشتراك بها، ثم قم باختيار الباقة التى تناسبك من مجموعة الباقات المختلفة بالإضافة لسهولة إختيار طريقة الدفع المناسبة أيضا، بعدها قم بكتابة بياناتك بعد اختيار الباقة المناسبة مثل البريد الالكتروني وكلمة المرور، ورقم الهاتف، بعد ذلك قم بالضغط على زر موافق، وبذلك تكون انتهيت من جميع الخطوات، ويمكنك الاستمتاع بالمشاهدة في المواعيد المحددة لعرض هذا العمل الدرامي الرائع.