اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل سيستمر مسلسل في نهاية الليل إذا لم ترتفع نسب المشاهدة ؟

مسلسل في نهاية الليل
مسلسل في نهاية الليل

 

 

 

 

 

مسلسل في نهاية الليل ..يُعرض اليوم الحلقة الثانية من مسلسل "في نهاية الليل" من بطولة نسليهان أتاجول و قادير دوغلو  و هي الحلقة التي ستحدد مصير المسلسل سواء كان بالاستمرار أو التوقف، بع معرفة نسب المشاهدة التي ستسجلها الحلقة الثانية.

و لكن و بالرغم من نسب المشاهدات المتدنية للحلقة الأولى لمسلسل "في نهاية الليل"، إلا أنه حقق ارقاماً  قياسية في نسب المشاهدات عبر  موقع يوتيوب في تركيا، حيث  تجاوزت نسب مشاهدات الحلقة ما يقرب من   3 ملايين مشاهدة، و بل و ظل محتلاً المركز الثاني للبرامج و المسلسلات الأعلى مشاهدة عبر موقع اليوتيوب.

مسلسل في نهاية الليل :

بل و ظل  اسم نسليهان أتاجول و قادير دوغلو محتلاً مراكز متقدمة في أكثر 10 موضوعات حديثاً  عبر موقع التواصل الاجتماعي، بل و  تصدر اسم المسلسل للموضوعات الأكثر تداولاً بين رواد السوشيال ميديا عقب عرض الحلقة الأولى منه، و ذلك بالرغم ما تعرض له المسلسل من انتقادات لاذعة بسبب سوء طريقة سرد الأحداث و غموض التفاصيل و الابتعاد بالسيناريو كثيراً عن الرواية، بل و المبالغة في ملابس بعض الشخصيات مثل شخصيات الأم و ابنة العم و الاخ الصغر جيهانغير حيث ارتداء الملابس ذات الالوان الملفتة و الاعتماد على الشعر المستعار ما اضفى روح التصنع و التكلف على الشخصيات التي فقدت طبيعتها و بريقها.

مسلسل في نهاية الليل :

و لكن مازال ينتظر المتابعين أن ترتفع نسب مشاهدات المسلسل في الحلقات القادمة، خاصةً هؤلاء من اعجبوا بقصة العمل و أكدوا أنه يقدم قصة جديدة، بل و أكد البعض أن  هذا الدور و هذه الشخصية التي تقدمها نسليهان أتاجول أو ماجدة هي من افضل الشخصيات التي لعبتها حتى الآن.

فهي الشخصية الاكثر قوة و الاكثر اشراقاً، بعيداً  عن الرومانسية الافلاطونية مثلما حدث في مسلسل "حب أعمى" الذي يعتبر أقوى أعمالها، أو الشخصية الضحية في مسلسل "ابنة السفير" التي عادةً  ما تتعرض للظلم و سوء الفهم و الاستغلال من الجميع.

مسلسل في نهاية الليل :

و  لكن شخصية ماجدة مختلفة فهي تحمل  طاقة ايجابية و تعالج الجميع من ازماتهم النفسية و ليست عاشقة للثمالة من الحلقة الأولى، و لكنها تقاوم مشاعرها إذا كانت رغم ارادتها و عقلها.

فيما تحدث الجميع عن شخصية قادير دوغلو و هي شخصية كاظم،  حيث أنه يقدم شخصية مشابهة لتلك التي قدمها من قبل في مسلسل "الوصال" و لكن بشكل أكثر حزم و قوة و اكثر تعقيداً.

مسلسل في نهاية الليل :

و لكن تشير  كل الأخبار أن المسلسل لن يتوقف حتى و أن لم ترتفع نسب المشاهجدة لأكثر من ذلك، و أن المسلسل سيستمر لموسم واحد على الأقل، لأن قناة ستار تي في لا تهتم بنسب المشاهدات كثيراً، و كل ما يشغلها هو شغل أكبر عدد من الساعات في مسلسل جاهز و موجود أفضل من العمل على مسلسل جديد، كما ان قادير دوغلو بطل المسلسل و  زوج البطلة مشارك في انتاج المسلسل و  لا يمكن انهاء المسلسل إلا برغبته، و الذي بالتأكيد لن يتسبب في انهاء مسلسله مع زوجته بعد بضعة حلقات.

كما أن المسلسل تم بيعه لأكثر من دولة في الخارج حتى قبل عرضه على القنوات التركية، ما يؤكد أنه سيستمر حتى تكتمل روايته و لن يتوقف  بشكل مفاجيء.

مسلسل في نهاية الليل :

كما أن المسلسل يحقق رواجاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك يحقق اصداء كبيرة على مستوى العالم العاشق لنسليهان أتاجول بعد مسلسلي "حب أعمى" و  "ابنة السفير".

و شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "في نهاية الليل" محاولة كاظم ابعاد ماجدة عن عائلته و  عن شقيقهن حين بدأ يشعر بمشاعر نحوها، و كذلك تم القاء القبضعلى والدة في مداهمة منزله الذي تديره  للقمار، و حاول أحمد التودد و الاقتراب من ماجدة بشكل أكبر، إلا انها رفضته بشكل قاسي كي يبتعد عنها، في الوقت الذي تنقذ فيه ماجدة نيني زوجة كاظم من حادث كاد يؤدي بحياتها، لتعود مرة أخرى للقصر و الاقتراب من العائلة بعد أن أصبحت بطلة نيني، و يتم دعوتها إلى الحفل الخيري الذي ينظمه كاظم من أجل جمع التبرعات.

 إلا أن  ماجدة كادت أن تفقد حياتها بسبب حادث،  و لكن ينقذها كاظم في اللحظة الأخيرة و يخرج من المكان و هو يحملها بين زراعيه بكل حب و  لهفة، لتلقت له الصحف تلك الصور و تنطلق الشائعات بوجود علاقة بين وزير الصحة القادم و الفتاة ماجدة التي أصبحت مشهورة  بين ليلة و ضحاها.