اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المستأجر المثالي.. نوعية درامية جديدة لم تحظى بقبول الجماهير

مسلسل المستأجر المثالي
مسلسل المستأجر المثالي

 

 

 

مسلسل المستأجر المثالي ..حقق مسلسل "المستأجر المثالي" بطولة ديلان تشيتشك دينيز و النجم سيركاي توتونجو نسب مشاهدات تجاوزت المليون في الحلقة الأولى منه عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب، كما حقق نسب مشاهدات تعتبر جيدة كونه مازال في حلقته الأولى.

مسلسل المستأجر المثالي :

حيث وصلت نسب مشاهدات الحلقة الاولى إلى تقييم  3.24 %،   ولكن و بالرغم من أن موضوع المسلسل جديد تماماً على الدراما التركية، إلا انه لم يقابل بالترحاب و الحفاوة التي كان ينتظرها من الجمهور، حيث نال المسلسل العديد من الانتقادات التي تعلقت بتمثيل البطلة ديلان تشيتشيك دينيز حاصة في المشهد الرعب، حين استيقظت من نومها لتجد أمامها شبح يحاول تصويرها بكاميرا الهاتف، فيصيبها الذعر و الخوف و تحاول الفرار إلا أن الشبح لا يسمح لها بذلك و يحاول الامساك بها و  أذيتها لكنها تقتله عن طريق كهرباء الاباجورة التي عثرت عليها بجانبها.

مسلسل المستأجر المثالي :

و أثار هذا المشهد الجمهور و الذي أكد أن المشهد كان بلا أي جودة اخراجية في التنفيذ أو التمثيل،  حيث عبر البعض عن مدى سوء تمثيل ديلان في هذا المشهد و أكدوا أنها لو كانت تقاتل فأر و ليس شبحاً مخيفاً هكذا لكانت تأثرت بشكل أكبر.

كما كان الماسك الذي يرتديه الشبح مثير للاستفزاز، ما جعل البعض يؤكدون أن الدراما التركية  لا تجيد تقديم مثل هكذا نوعيات مختلفة عن ما اعتادت أن تقدمه.

مسلسل المستأجر المثالي : 

كما أن المسلسل مازال موضوعه غريباً و غير واضح، فهل هذا المنزل يسكنه الاشباح ام أن سيركاي توتونجو يحاول ارعاب ديلان / منى من أجل الحصول على المال أو  من أجل اتلاف اعصابها و أنه ما يصطاد فريسته بنفس الطريقة، حيث لاحظ المشاهدين أنه تحدث عن منزله في أول لقاء له مع منى ، و اخبرها أنه مقسم لاثنين أو طرفين و كأنه كان يعرف الأزمة التي ستتعرض لها، و يمهد لها كي تقبل المجيء معه، و لكنه يبدوو عليه الغرابة و يبدو أن هناك لغزاً غريباً  في هذا المسلسل.

مسلسل المستأجر المثالي :

في النهاية يبدو أن العمل لن يستمر كثيراً،  حيث كان الفضول هو العنصر الأهم لمتابعة المشاهدين الأتراك للحلقة الأولى لمحاولة فهم سياق الموضوع و ابعاده الدرامية بعد أن أثار الاعلان المطروح شغفهم، و لكن بعد التنفيذ السيء لا يعتقد المشاهدين العرب و الاتراك أن المسلسل سينجح أو يستمر كثيراً لأن الاتراك لا يحبون هذه النوعية الدرامية من الاعمال.