اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل نور التركي على قناة ميكس وان و اعرف تردد القناة

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل نور

 

 

 

مواعيد عرض مسلسل نور ..تعرض قناة ميكس وان المسلسل التركي "نور" من بطولة كيفانش تاتليتوغ و  سونجول أودين و الذي حقق نجاحاً  مذهلاً  في الوطن العربي، و  كلما يُعاد عرضه مرة أخرى، كلما أراد المشاهدين متابعته، و ذلك لما يحمله معه من ذكريات جميلة و ممتعة، للجمهور العربي.

مواعيد عرض مسلسل نور :

حيث كان مسلسل نور من أوائل المسلسلات التركية التي عُرضت في العالم العربي، و الذي أثار ضجة كبيرة و  هائلة مع عرض أولى حلقاته، و هو الذي فتح الباب للدراما التركية فيما بعد و  سمح بدخولها إلى الوطن العربي و انهال علينا وابل من المسلسلات التركية الرائعة التي لا تُنسى.

مواعيد عرض مسلسل نور :

و من المعروف ان الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي نور حققت نسب مشاهدات بلغت الـ 85 مليون مشاهدة ليحطم رقماً قياسياً، لم يسبقه فيه اي مسلسل سواء كان عربي أو تركي أو اجنبي، و يظل هو صاحب هذا الرقم الذي لم يستطع أي مسلسل آخر أن يكسره أو يتجاوزه.

مواعيد عرض مسلسل نور :

و تدور أحداث مسلسل نور حول صراع اسري لا ينتهي بين عائلة شاد أوغلو، و الذي بدأ مع دخول نور للعائلة، حيث حاولت أن تقترب من الجميع و تجعل من الجميع صديقاً لها رغم الصراعات التي تدور من حولها، حيث بدأت القصة بزواج مهند من نور بالاكراه بعدنا أصر جده على ذلك.

مواعيد عرض مسلسل نور :

 و لكن مع الوقت استطاعت نور أن تدخل قلب مهند و أن تبقى المرأة الوحيدة به، و أن تكون هي بين جميع النساء من حوله المرأة  التي يحب و يختار من بين الف امرأة، و لكن هل يحظى هذا الحب بالاستقرار بالرغم من حب الزوجين لبعضهما البعض، أم أن الامر لا يتوقف عليهما فقط، فالظروف الخارجية و الاشخاص المحيطة بالزوجين و الذي يتمنى كلاً  منهم تدمير هذه الزيجة ابرزهم السيدة شريفة و نهال حبيبة مهند السابقة و عابدين الذي وضه عينه على نور و هي متزوجة.

 

مواعيد عرض مسلسل نور : 

العرض الاول :           في تمام الساعة 6:00 مساءً 

الاعادة الأولى :            في تمام الساعة 2:00 صباحاً 

الأعادة الثانية :             في تمام الساعة 11:00 ظهراً

 

تردد قناة ميكس وان :

التردد : 11842  أفقي

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : 5/6