اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سيلا ترك أوغلو تتفوق على هاندا أرتشيل بقائمة أجمل 100 لعام 2022

سيلا ترك أوغلو
سيلا ترك أوغلو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيلا ترك أوغلو ..بعد انتهاء كل عام يتم الاعلان عن أكثر النجوم شهرة و أجمل النجوم و النجمات في قوائم الجمال،  و حين نذكر الجمال لابد أن نذكر النجمات و النجوم الأتراك الذين دائماً ما يشغلون المراكز الأولى و المتقدمة من القائمة.

سيلا ترك أوغلو :

حيث أعلن موقع Tc candler عن قائمة أجمل 100 وجه بالعالم و  هي القائمة التي يصدرها كل عام و بشكل سنوي منذ  عام 1990، حيث يهتم الموقع بذكر قائمة مكونة من أوسم 100 رجل حول العالم ، و أجمل 100 امرأة حول العالم ايضاً  و تشمل القائمة أسماء من جميع انحاء العالم، و احتوت تلك القائمة على أكثر من اسم للنجوم و النجمات الاتراك.

سيلا ترك أوغلو :

 

و  جاءت النجمة التركية سيلا ترك أوغلو بطلة مسلسل "الأمانة" في المركز الـ 33 في القائمة  و بذلك احتلت هي المركز الأول بسن النجمات الأتراك في القائمة متفوقة بذلك على النجمة التركية هاندا أرتشيل التي كانت تتصدر لقوائم الجمال دائماً.

هاندا ارتشيل :

واحتلت النجمة التركية الشهيرة و المعروفة بجمالها دائماً هاندا أرتشيل المركز الـ 53 بين أكثر و أجمل 100 وجه في العالم، لتدخل بذلك القائمة بالمركز الثاني نسبة إلى النجمات الأتراك اللاتي احتلن القائمة.

سيلا ترك أوغلو :

جان يامان :

فيما حل النجم التركي جان يامان في المركز الـ 30 بالقائمة و ذلك بعد أن ترك تركيا و أقام في ايطاليا و قدم مسلسل  ايطالي من بطولته  و الذي احتل صدارة نسب المشاهدة في ايطاليا ، حيث يكون بذلك جان يامان هو النجم التركي صاحب المركز الأول في النجوم الأتراك بالقائمة.

شوكرو أوزيلديز :

و احتل شوكرو أوزيلديز  المركز الـ 61 في القائمة، وهو بطل فيلم تكتيكات الحب مع ديميت أوزدمير الذي تم اصداره في بداية العام الماضي، و  نال على شعبية كبيرة و انتشار واسع عبر أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي، و بذلك حل في القائمة بالمركز الثاني بين النجوم الأتراك.

سيلا ترك أوغلو :

خليل ابراهيم جيهان :

و جاء في المركز الاخير بين النجوم الأتراك النجم التركي خليل ابراهيم جيهان و الذي احتل في القائمة المركز رقم 65 و ذلك بعد ما حققه من شهرة واسعة في مسلسل "الامانة" بجميع أنحاءالعالم رغم أنه مسلسل يومي و نادراً  ما تحقق المسلسلات اليومية التركية كل هذا النجاح.

و اعترض بعض جمهور النجم التركي خليل ابراهيم جيهان على مركزه في القائمة التفوق على شوكرو أوزيلديز لأنه اكثر وسامة منه و أكثر هيبة و وقاراً.كدوا أنه يستحق التفوق على