اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بطل مسلسل الأسيرة نسخة طبق الأصل من انجين أكيوريك

مسلسل الأسيرة
مسلسل الأسيرة

 

 

 

 

 

مسلسل الأسيرة ..تفاجيء الجمهور العربي و التركي بوجود تشابه كبير بين ملامح الممثل التركي جينك تورون و الممثل التركي انجين أكيورك معشوق الملايين في العالم العربي و العالمي، لدرجة أن هناك بعض المنشورات التي تتسائل عن كيفية قبول انجين أكيوريك التمثيل في مسلسل يومي بعض أن اختلط الامر على المتابعين من شدة التشابه بينهم.

انجين أكيوريك و جينك تورون 

مسلسل الأسيرة :

جينك تورون هو الذي يجسد شخصية أورهان في مسلسل "الأسيرة" و هو المسلسل التركي اليومي الذي يحظى متابعة كبيرة في الوطن العربي نسبة إلى بطلة المسلسل المغربية محاسن مرابط، و هي الفنانة العربية الأولى التي تتصدر لبطولة مسلسل تركي.

انجين أكيوريك و جينك تورون 

و هذا التشابه كان بين جينك تورون و أنجين اكيوريك و الذي اكتشفه أحد متابعي السوشيال ميديا، وقت عرض مسلسل "العشق الأسود" لانجين أكيوريك، و كان في نفسالوقت يعمل جينك تورون في مسلسل "يكفي" بدور صغير جداً.

مسلسل الأسيرة :

حيث قارن البعض  من رواد  السوشيال ميديا بين صور الممثلين  و الذان تصافا انهما ظهرا بلوك مشابه جداً  لبعضهم البعض في المسلسلين، و لكن اختفى بعد ذلك جينك تورون لسنوات، ثم ظهر مؤخراً  في مسلسل الاسيرة.

انجين أكيوريك و جينك تورون 

مسلسل الأسيرة :

و لذلك عاد هذا التشبيه مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي رغم التغيير الكبير الذي حدث  في ملامح جينك تورون و الذي بدا أكبر سناً بكثير و كذلك ظهرت له بعض خصلات الشعر البيضاء و أصبحت ملامحه أكثر قسوة و حدة وخشونة، و لكنه تألق في تجسيد شخصية أورهان العاشق و الجريح في الوقت ذاته بسبب وفاة شقيقته التي كانت تعمل طبيبة و  تسممت.

انجين أكيوريك و جينك تورون 

مسلسل الأسيرة :

 و لكن ما يجعله يعيش صراع داخلي و نفسي مرير هو اكتشافه أن المرأة التي انقذها و وقع في غرامها، هي التي سممت شقيقته، و من هنا  يقرر الانتقام منها باعتبارها أسيرة لديه و في الوقت ذاته يبقيها بجانبه كي يحظى برؤية حبيبته كل يوم، حتى و إن  كانت معاملته لها قاسية، و حتى و أن كانت مشاعره تجاهها تجمع بين الحب و الكره.

انجين أكيوريك و جينك تورون 

و لكن بعد  تغير ملامح انجين اكيوريك بسبب اختلاف اللوك الخاص به  عن ما ظهر عليه في مسلسل "العشق الاسود" و بعد تغير ملامج جينك تورون  ايضاً، اصبح الشبه بينهما بعيداً إلى حد ما، و لكن تظل نظرات العين واحدة و هي أكثر ما تشابه بينهم.