اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل خطف ألب نافروز مسلسل وجع القلب من حبيبته أيتشا توران ؟

ألب نافروز
ألب نافروز

 

 

 

 

ألب نافروز ..انتشرت مؤخراً أخبار تفيد أن سبب انفصال الثنائي التركي ألب نافروز الشهير عربياً بسنان من مسلسله "فضيلة و بناتها" و النجمة أيتشا توران الشهيرة عربياً بفيروزة من مسلسل "زمهرير" هو خطف ألب نافروز مسلسل وجع القلب من حبيبته أيتشا توران.

حيث تم تداول شائعات تؤكد أن أيتشا توران هي بطلة المسلسل و التي تم ترشيحه في دور المحامية زينب أولاً و قبل اختيار بطل العمل.

ألب نافروز :

ثم قرأت أيتشا السيناريو و حين أعجبت به، طلبت من حبيبها ألب أن يقرأه ليعطيها رأيه فيه، و  بالفعل قرأ ألب السيناريو و اعجب به كثيراً و دون علم حبيبته أيتشا توران ذهب مع مدير أعماله للقاء المنتج وطلب أن يكون هو بطل العمل و بذلك يشارك حبيبته البطولة مجدداً بعد مسلسلهم "حكاية جزيرة"، و لكن أيتشا توران لم تعجب بهذا التصرف، و لم ترد أن تشارك حبيبها مجدداً نفس العمل، لتجنب تكرار الثنائية، لذلك اعتذرت عن العمل.

ألب نافروز :

 و جاء هذا التصرف من ألب نافروز بمثابة القشة التي قضمت ظهر البعير أو النقطة التي أفاضت الكأس و جعلت الثنائي ينفصلوا بعد مرور أكثر من عام على علاقتهم، حيث كانا قد انفصلا لفترة بسبب غيرة ألب نافروز على أيتشا توران  بسبب مشاهدها الرومانسية مع شريكها أكين كوتش في بطولة فيلم لمنصة رقمية ثم  تصالحا مجدداً.

و لكن نفى منتج المسلسل هذه الاقاويل تماماً و أكد أن ألب نافروز كان هو البطل الأساسي لمسلسل من قبل ترشيح أيتشا توران للمسلسل، حيث وضح المنتج فاروق تورغوت الذي ليعلن حقيقة الأمر بعد انتشار خبر بأن مسلسل وجع القلب هو سبب انفصال إيتشا توران و ألب نافروز. 

ألب نافروز :

و قال في تصريحه بخصوص الأمر أن الثنائي إيتشا توران و ألب نافروز الذان انفصلا في شهر أكتوبر بعد مرور سنة على علاقتهم قيل أن سبب الانفصال هو تدخل ألب في عمل حبيبته،  و لكن هذا الأمر ليس له أي اساس من الصحة.

و تابع تصريحه قائلاً : " الأخبار التي انتشرت لا أساس لها من الصحة، كانت أيتشا توران من بين الممثلات اللاتي التقينا معهم لدور المحامية زينب،  لكن لم يتم الاتفاق معها بسبب الميزانية.

 لذلك لم تكن ضمن فريق العمل. و منذ البداية قمنا باختيار شريكة للعمل تتناسب مع ألب نافروز و اتفقنا مع ايرام هلفاجي اوغلو، حيث لم تكن أيتشا توران من المرشحات بقوة للدور و لم يكن فريق العمل متحمساً لمشاركتها من الاساس،  لأن امكانية العمل مع حبيبين سيشكل خطراً على حلقات المسلسل في المستقبل، فوجدنا أنه من الأنسب العمل مع ايرام هلفاجي اوغلو".