اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..فخامة قصر عائلة كورهان وراء أعلى المشاهدات

‏ مسلسل طائر الرفراف
‏ مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

‏ مسلسل طائر الرفراف ..انتشرت أخبار حول أماكن التصوير لمسلسل "طائر الرفراف" المسلسل التركي الذي يحقق أعلى نسب مشاهدة خلال الموسم، و هو من بطولة ميرت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلي، حيث أعرب المتابعين للمسلسل عن مدى اعجابهم بالقصر الذي يتم تصوير الاحداث فيه بالكامل.

و كالعادة أن القصور التي يتم تصوير مشاهد المسلسلات التركية تكون قصور حقيقية و شهيرة و لا يتم الاستعانة بالبناء ديكور خاص مثل المسلسلات المصرية و العربية، حيث يقوم فريق العمل بتأجير قصر لتصوير كامل الأحداث به، لأن غالباً يكون ذلك اقل تكلفة من بناء ديكور فاخر لهذه الدرجة يليق بمكان الأحداث الذي تدور فيه أغلب الأحداث.

مسلسل طائر الرفراف :

حيث أثار القصر الذي تم تصوير أحداث مسلسل نور اعجاب المشاهدين أيضاً و أصبح بعد ذلك مزار سياحي للسياح يترددون عليه و يحقق ارباح كبيرة و اصبح مصدر دخل لتركيا، و كذلك أبهر المشاهدين و المتابعين من جميع أنحاء العالم القصر الذي تم تصوير أحداث مسلسل العشق الممنوع به.

مسلسل طائر الرفراف :

ليكون القصر الثالث الذي أثار اعجاب المتابعين للمسلسل و ابهر المشاهدين من جميع أنحاء العالم  هو قصر عائلة كورهان الذي تسكن فيه عائلة فريد زوج سيران و تدور فيه جميع أحداث المسلسل، و هو مركز جميع الاحداث، لذلك بدأت تهتم به الصحافة لمعرفة تاريخه و سر فخامته ليتضح أن القصر تم تأجيره عن طريق فريق العمل لاتخاذه مركزاً للاحداث و تصوير أغلب مشاهد المسلسل به.

مسلسل طائر الرفراف :

و هو قصر عائلة صابانجي و هي من أشهر و أكبر و اغنى عائلات تركيا بالفعل، و يدر عليهم هذا التأجير مبلغاً هائلاً كل شهر حسب الاتفاق في العقد، و لكن قررت العائلة التبرع بالمال و الارباح إلى جمعية مساعدة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ما حقق شعبية هائلة للمسلسل و شهرة كبيرة له.

مسلسل طائر الرفراف :

حيث تملك الشعب التركي الرغبة لمشاهدة هذا القصر الذي يساعد أطفال الجمعية، و بالتأكيد  يتابعه أسر هؤلاء الاطفال و الصحف و المجلات والجرائد، لذلك يُعد هذا العمل الخيري له فضل كبير في نجاح العمل و ارتفاع نسب مشاهداته.