اهم الاخبار
الجمعة 01 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بطلة مسلسل اسمعني نسخة طبق الأصل من هذه الممثلة المصرية

مسلسل اسمعني
مسلسل اسمعني

 

 

 

مسلسل اسمعني.. تتألق الفنانة التركية الصاعدة هيلين كانديمير إحدى بطلات المسلسل التركي  "اسمعني" و التي تجسد دور ليلى التي اصيبت بالشلل بعد تعرضها لحادث سير و لكنها تعافت من جديد، و عادت إلى المدرسة، لتقع في حي كانات و تغير عليه من ايكيم و لكن بعد ذلك تتغير مشاعرها و تقع في حب عزيز شقيق كانات.

هيلين  كانديمير و منة عرفة

حيث تقلبت مشاعر ليلى  كثيراً، و قدمت الدور باقتدار  كبير و لعبت مشاعر الاحباط و الحب و الغيرة و السعادة و البراءة و كل ما احتوت عليه الشخصية من مشاعر، لذلك وقع الجمهور في حب هيلين كانديمير.

مسلسل اسمعني :

و حركت مشاعر الجمهور بين الحب و الكره و التعاطف معها أحياناً، و ذلك بالرغم من كونها اتخذت دور المنافسة للبطلة في كثير من الحلقات و التي حاولت تدمير قصة حبها و افساد علاقتها بكانات، لدرجة اقامة صداقة  مع ميليسا التي تكره ايكيم كرهاً كبيراً.

هيلين  كانديمير و منة عرفة

و ذلك بالرغم من محاولات ايكيم المستميتة في البداية لمعرفة من المتسبب في حاجدث ليلى و الذي جعلها مصابة بالشلل، لتفقد الحركة و تفقد حريتها و شبابها و تحرم من متع الدنيا و الحياة، إلا ان ليلى كانت تقابل ذلك بالنكران و الجحود.

مسلسل اسمعني :

و لاحظ متابعين المسلسل التركي "اسمعني" أن الممثلة هيلين كانديمير تشبه الممثلة المصرية الصاعدة منة عرفة، و نشرت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشبه بينهما، و لكن أكد البعض الآخر انه لا يوجد أي شبه بين منة عرفة و هيلين كانديمير.

 هيلين كانديمير و مايان السيد

و أن هيلين كانديمير لا تشبه منة عرفة و لكنها بالأكثر هي تشبه الممثلة الصاعدة مايان السيد، الشهيرة بدورها في حكاية مسلسل "إلا أنا"، و التي جسدت دور الفتاة المصابة بالتوحد، و حققت شهرة جيدة في الوسط الفني.

مسلسل اسمعني :

 هيلين كانديمير و مايان السيد

و بالفعل تتشابه ملامح مايان السيد مع ملامح هيلين كانديمير بشكل كبير، خاصة أن النجمتين الصاعدتين لهن نفس الملامح البريئة و الراقية و حتى أنهن يشبهن بعضهن البعض حين يضحكن و حين تبكين بالذات أن عيونهن واحدة.

 هيلين كانديمير و مايان السيد

مسلسل اسمعني ستُعرض حلقته الاخيرة يوم الخميس القتدم و ذلك بعد أن اخفق في تحقيق نسب مشاهدات عالية طوال فترة عرضه، فرغم أنه من أكثر المسلسلات اثارة للجدل و الأكثر رواجاً و متابعة في العالم العربي و جميع انحاء العالم لدرجة أن المواطنين المصريين يشاهدون حلقات المسلسل على هواتفهم المحمولة في عربات مترو الانفاق و المواصلات العامة بسبب شعبيته الزائدة و  انتشاره بين الجميع.

 هيلين كانديمير و مايان السيد