اهم الاخبار
الأحد 29 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل طائر الرفراف..أرقام مشاهدات قياسية تفوقت على ابنة السفير

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

 

 

 

 

مسلسل طائر الرفراف ..حققت الحلقة العاشرة من مسلسل "طائر الرفراف" بطولة ميرت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلي نسب مشاهدات عالية تجاوزت كل ما حققته الحلقات الماضية من نسب مشاهدة، حيث وصل تقييم نسبة مشاهدة الحلقة العاشرة من المسلسل إلى 13.73%، و هي أعلى نسبة مشاهدة حققتها حلقة مسلسل  بين جميع حلقات كل مسلسلات الموسم في تركيا.

مسلسل طائر الرفراف :

و ليس الأمر كذلك في حسب، بل تُعد هذه النسبة هي الأعلى بين نسب مشاهدات القناة طوال السنوات الثلاثة الماضية،  حيث تفوقت الحلقة العاشرة من مسلسل "طائر الرفراف" على أعلى نسبة مشاهدة حققها مسلسل "ابنة السفير" من بطولة انجين أكيوريك و نسليهان أتاجول، حيث  ظلت الحلقة الخامسة التي عُرضت يوم 20 يناير 2020 من مسلسل "ابنة السفير" هي الاعلى مشاهدة على القناة حين وصل تقييمها إلى نسبة 12.77 %، لتأتي الحلقة العاشرة من مسلسل طائر الرفراف و تحطم هذا الرقم القياسي لتصبح هي الأعلى مشاهدة.

مسلسل طائر الرفراف :

و ارتفعت نسب مشاهدات الحلقة العاشرة من مسلسل "طائر الرفراف"  بسبب أحداثها الساخنة، و شغف المشاهدين في متابعة ما سيحدث لوالد سيران و سونا بعد أن ضربته سونا على رأسه و سالت دمائه على فراش سيران و فريد في لحظة دخول فريد للغرفة.

حيث بدات الحلقة بوالد سيران و سونا السيد كاظم و هي بصحة جيدة و لكن فريد قام بانقاذه و كانت اصابته بسيطة، بل  و  شرح  له فريد الوضع على أساس أن الضوء سقط على رأسه و لم يخبره أن  ابنته سونا هي التي ضربته.

مسلسل طائر الرفراف :

بل و  حاول فريد طوال الحلقة التودد و التقرب من سيران فيما حاولت هي أن تبدي له موافقتها على تحويل زواجهم إلى زيجة حقيقية، و لكن تلك المرة  فريد هو من يصر على رفض سيران، بل و أخبرها أن سبب خوفه هو أنه يشك في وجود علاقة بينها و بين يوسف قبل الزواج، فتخبره سيران أن  عليه سؤال يوسف عن الأمر كي يتأكد، و لكنه يأخذ كلامها على محمل الجد و يستدعي يوسف لسؤاله.

مسلسل طائر الرفراف :

و هنا تنزعج سيران بشدة و تسأله عن كيف يمكنه فعل ذلك و أن يسأل رجل غريب عن شيء يخص زوجته، و هل تريده أن يجعلها تكرهه أكثر من ذلك، ولكنه يخبرها أن مشاعرها نحوه لا  تهمه لأنها تكرهه في كل الأحوال، و حين يأتي يوسف يسأله فيخبره بوجود علاقة جمعتهما بالفعل، لتندهش سيران من اجابة يوسف،  و لتتضح نية فريد من البداية و سبب سؤاله ليوسف.

حيث قام فريد بفعل ذلك ليجعل سيران تكره يوسف بسبب كذبه،  لأنه يعلم نواياه في افساد علاقتهم الزوجية بأي طريقة،  و لكي يثبت لزوجته سيران أنه يصدقها بالرغم من كذب يوسف أمامها ما يجعلها تحبه بسبب ثقته العمياء فيها.