اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل في نهاية الليل يتعرض إلى سخرية و انتقادات المشاهدين

مسلسل في نهاية الليل
مسلسل في نهاية الليل

 

 

 

 

مسلسل في نهاية الليل ..انتقادات لاذعة تعرض لها مسلسل "في نهاية الليل" بطولة نسليهان أتاجول و قادير دوغلو، بسبب الحلقة الـ 13 منه، و التي عُرضت الأسبوع الماضي،  حيث اكد الجمهور التركي و العربي أن المسلسل  ما هو إلا تقليد أعمى لمسلسل "حب أعمى".

مسلسل في نهاية الليل :

حيث كان حفل زفاف ماجدة على كاظم في مسلسل "في نهاية الليل" شبيه كثيراً لحفل زفاف نيهان على كمال في مسلسل "حب أعمى"، حيث تشابهت ديكورات حفلي الزفاف كثيراً و كذلك تشابه اكسسوار نسليهان أتاجول، حيث وضعت تاج الورد كما فعلت تماماً في مسلسل "حب أعمى"، حتى أن لقطات حفل الزفاف تشابهت كثيراً.

مسلسل في نهاية الليل :

كما أن الحدث نفسه لم ينل اعجاب الجمهور الذي أكد أن المسلسل يشجع على الخيانة الزوجية  و على تعدد الزوجات، حيث تزوج كاظم من ماجدة بعد توقيع استمارة الطلاق و لم يتم اجراء جلسة محاكمة لطلاقهم.

مسلسل في نهاية الليل :

كما أن زوجته كانت حاملاً منه و  رغم ذلك انفصل عنها من أجل امرأة أخرى ما يعني ان المسلسل يروج لعادة عدم احترام الانجاب و الاطفال بين الزوجين، و يشجع كل انسان أن ينتبه لرغباته و يتلفت لحياته بعيداً عن الخضوع لمصلحة الاطفال.

مسلسل في نهاية الليل :

كما أن المسلسل حتى الآن لم يدخل في موضوع و مضمون الرواية، حيث لم نعرف ما مصير نرمين و هل سيقتلها كاظم كما حدث في الرواية،  و يقول انها انتحرت ما يجعل ماجدة تشعر بالذنب بسبب موت انسانة و طفلها بسببها، و لكن من المفترض أن الرواية تنقد هذ الوضع، فيما اظهرهما المسلسل في وضع الضحية الذي يطالب المشاهدين بالتعاطف معهم.

مسلسل في نهاية الليل :

لذلك لم يحب المشاهدين العمل، كما أن المسلسل مزدحم بالشخصيات بدون داعي، و حتى الآن لا يوجد في الشخصيات أدوار فعالة و مؤثرة في الاحداث، باستثناء أحمد و نرمين فضلاً بالطبع عن ماجدة و كاظم.

للأسف أن اختيار نسليهان أتاجول لم يكن موفقاً على الاطلاق لهذا المسلسل، لأنه حتى الآن لا يحمل قصة قوية يمكن تقديمها، و كأن كتاب المسلسل أخذوا الأسماء فقط من الرواية مع بعض  التفاصيل و الخطوط العريضة للشخصيات كون كاظم متزوج و كون أمد يحب ماجدة، و نسجوا عليها قصة من خيالهم.