اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

درة في ثوباً جديد.. تعرف علي موعد عرض مسلسل «المتهمة» 2022

الوكالة نيوز

كشفت منصة شاهد VIP عن احدث مسلسلاتها عبير شاشة قنواتها الالكتروني وهو «مسلسل المتهمة»،الذي استطاع منذ عرضه عبر قناة شاهد الاصلية المتواجدة علي الانترنت ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدة،واصبح الكثير يتساءل عن موعد عرض المسلسل وكل ما يخص المسلسل من قصة وابطال،وبصفة خاصة صورة بوستر المسلسل الذي يجعل لديك فضول تعرف ما بداخل المسلسل،كما استطاعت الفنانة درة ان تحظي باهتمام كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض المسلسل حيث تلعب في المسلسل دور كبير في غموض واثارة وتشويق ،بالاضافة الي ان احداث المسلسل ليس ثابتة بل كل حلقة بشكل جديد ومختلف وهذا ما يحرص عليه صناع المسلسل اثناء عرض المسلسل .

وبالتزامن مع البحث المستمر علي مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد عرض المسلسل يستعرض لكم هذا التقرير كل ما يخص قصة مسلسل «المتهمة»، ابطال مسلسل «المتهمة»، موعد عرض مسلسل «المتهمة»،اخر اعمال الفنان «درة» بطلة مسلسل «المتهمة».

ابطال  مسلسل «المتهمة»

مسلسل «المتهمة» من إنتاج شركة الصباح ، وهو من أعمال شاهد الأصلية، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي، والمسلسل بطولة كلاً من :«بطولة مطلقة للفنانة درة، ويشاركها في المسلسل محمد دياب، وعادل كرم، وعلي الطيب، ومها نصار».

قصة مسلسل «المتهمة»

ينتمي مسلسل «المتهمة» لنوعية مسلسلات السيكو دراما ،حيث يدور احداث المسلسل حول احد انواع اعمال الدراما النفسية بالاضافة الي الاثارة والتشويق والغموض التي يدخل فيها الكثير من المشاهدين عند مشاهدة المسلسل،والمسلسل مكون من 10 حلقات فقط.

موعد عرض مسلسل «المتهمة»

يعرض مسلسل «المتهمة» عبر شاشة شاهد الاصلية  بشكل اسبوعي ،حيث يعرض المسلسل كل خميس من كل اسبرع في تمام الساعة 11 مساءً، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية ، وفي تمام الساعة ال 10 مساءً بتوقيت تونس .

والجدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة درة هو فيلم «الكاهن» والذي عرض في موسم العيد ، والفيلم كان من بطولة «الفنانة حسين فهمي،والفنان محمود حميده،فتحي عبد الوهاب،احمد فؤاد سليم،حنان سليمان ،فاطمة الناقة ،والفيلم كان من اخراج عثمان ابو لبن ،وتأليف محمد ناير .