اهم الاخبار
السبت 03 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ألب نافروز بلوك لا يليق به في صور مسلسل ابناء جنات

ألب نافروز
ألب نافروز

 

 

 

ألب نافروز ..طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "ابناء جنات" الصور الترويجية الاولى للمسلسل و الذي يتقاسم فيه ألب نافروز البطولة بجانب ايرام حلواجي أوغلي الشهيرة عربياً بشخصية نفس في مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود".

و لم يعجب الجمهور و المتابعين من عشاق النجم التركي ألب نافروز اللوك الجديد الذي ظهر به، حيث فضلوا اللوك الذي ظهر به من قبل في مسلسل "لا تترك يدي" و  مسلسل "طائر العنقاء"، حيث ظهر ألب نافروز و هو يسدل شعره على جبهته بشكل سيء.

ألب نافروز :

كما ظهرت ايرام حلواجي أوغلي بشكل سيء و التي بدت و كأنها أجرت جراحة تجمليلية في وجهها و فمها بالأخص،  وكانت أثار عمليات التجميل على وجهها واضحة، بل أن البعض رأى أن الثنائية ليست متناسقة و لا يوجد أي كيمياء فنية بين البطلين على الاطلاق، بل و بدت ايرام حلواجي أوغلي أنها أكبر من ألب نافروز، لذلك لم يحب الجمهور الثنائية على الاطلاق.

و أتضح أن ألب نافروز سيجسد دور ابن السيدة جنات الاوسط، و أن ايرام حلواجي أوغلي ستكون محامية العائلة، و التي سيقع في حبها الب نافروز، و الذي يبدو انه سيعاني من اضطرابات نفسية و تميل طباعه إلى القسوة و البلطجة.

ألب نافروز :

من المفترض أن العمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم و هي رواية تركية رائعة، و لكن و كعادةً المؤلفين الاتراك ستتغير الأحداث تماماً  عن الرواية ، و لا اعرف في الحقيقة السر الخفي وراء اتابعهم لتلك الطريقة في اخفاء معالم الرواية تماماً و الاكتفاء باستعراض الشخصيات فقط بدون أي اهتمام بعرض الحبكة الاساسية كما هي.

و هذا ما رأيناه مؤخراً في مسلسل "في نهاية الليل" الذي تغيرت أحداثه تماماً عن الرواية المأخوذ منها و الذي لم يحصل على نسب مشاهدات عالية بالرغم من التشويق الكبير من قبل الجمهور التركي و العربي لمشاهدة الثنائي نسليهان أتاجول و قادير دوغلو معاً في عمل درامي.

ألب نافروز :

و تنبأ بعض من رواد السوشيال ميديا بانخفاض و تراجع نسب مشاهدات مسلسل “ابناء جنات” منذ عرض أولى حلقاته، و ذلك بسبب عدم وجود أي تناسق بين البطلين على الاطلاق.

و في الحقيقة أن معظم مسلسلات الموسم كانت مخيبة للآمال من حيث نسب المشاهدة و لم يحقق اي مسلسل النجاح الكبير الغير متوقع باستثناء مسلسل "هذا العالم لا يسعني" و تعتبر المسلسلات المستمرة منذ عدة مواسم انجح من المسلسلات الجديدة و تفوقت عليها في نسب المشاهدة، ليبقى الأمل الوحيد في مسلسل "الفخ" بطولة أكين أكينوزو و مسلسل "شراب التوت البري" بطولة سيلا ترك أوغلو و التي انفصلت عن مسلسل “الأمانة” من أجله.