اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل توبراك و فيدان.. الجمهور يطالب بترجمة موقع قصة عشق

مسلسل توبراك و فيدان
مسلسل توبراك و فيدان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مسلسل توبراك و فيدان ..بدأ عرض حلقات المسلسل التركي اليومي الجديد "توبراك و فيدان" بطولة كلاً  من عثمان أيدين  المعروف عربياً بشخصية سليم من مسلسل "الأمانة" في الموسم الأول و الذيي جسد فيه  دور العاشق للبطلة و الصديق  المخلص ، إلا انه فقد عقله في النهاية و فقد صوابه و تحول إلى  رجل شرير يحاول الانتقام من البطل و البطلة، تقاسمه البطولة  الفنانة التركية هازال أديامان و  التي شاركت في مسلسل "المؤسس عثمان".

مسلسل توبراك و فيدان :

حيث بدأ عرض  المسلسل  منذ ما يُقرب الأسبوعين و بشكل يومي و وصل إلى  حلقته الـ 16،   إلا أنه و حتى الآن  لم يتم ترجمة أي من حلقاته رغم توفرهم على موقع المشاهدة يوتيوب بالنسخة الاصلية.

و لكن لم يهتم أي موقع من مواقع الترجمة بترجمة الحلقات أولاً  بأول كماحدثمع مسلسل الامانة الذي بدأت ترجمته سريعاً  بعد انطلاق عرضه بحلقات اقل من ذلك.

مسلسل توبراك و فيدان :

حيث لمس المتابعين من عشاق المسلسلات التركية أن مسلسل توبراك و فيدان يحمل في طياته قصة  جميلة و مختلفة عن  المسلسلات اليومية  المعتادة، و ذلك بسبب اعلانه الذي أثار فضول الجمهور لمتابعة القصة.

و تدور الاحداث عن زوجين محبان و هم  توبراك و فيدان و لكن بعد حادث سيارة  أليم  يتفرق الزوجان فيذهب الزوج و الطفل في طريق و  الزوجة المحبة  من طريق آخر، حيث ظنت فيدان أن زوجها و حبيبها توبراك قد مات و معه طفلهم بعدما قفزت السيارة من اعلى الجبل في البحر، فيما أن الحقيقة أنهم مازالوا أحياء و تم انقاذهم و لكن دخل توبراك في غيبوبة لمدة خمس  سنوات، و حي استقيظ أصبح لا يتذكر شيئاً  ابداً.

مسلسل توبراك و فيدان :

و أوهمته والدته أنه متزوج من قريبتها و أن  الطفل ابن  فيدان هو طفلهم، و لكنه لا يشعر نحو  زوجته الوهمية تلك بأي مشاعر و لا يتذكر حتى طفله، فيما مازالت تعيش فيدان حزينة على الذكرى الأليمة التي تعكر عليها صفو حياتها.

و لكن تشاء الأقدار أن يتم اختيار فيدان للعمل كمربية  في منزل توبراك، و لكنها  تظن أن الأمر مجرد تشابه بينه و بين حبيبها،  خاصةً حين وجدت أنه لا يتذكرها.

إلا أن احساس توبراك تجاه هذه المرأة قوياً لدرجة شعوره بشيء كلما رآها، فيبدأ  البحث عن ماضيه و سبب هذا الشعور القوي نحوها في الوقت الذي يفقد  احساسه تجاه الجميع حتى طفله.

مسلسل توبراك و فيدان :

المسلسل جيد جداً و قصته مخلتفة تماماً عن  قصص المسلسلات التركية المعتادة، خاصةً  اليومية  منها و بالرغم من  ذلك  أن نسب المشاهدات الخاصة به  ضعيفة للغاية، فيما يطالب الجمهور موقع قصة عشق المهتم بالشأن التركي بترجمة المسلسل و حلقاته لاستمتاع بقصته الرائعة و كذلك بأداء ابطال المميز.