اهم الاخبار
الثلاثاء 07 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف علي موعدعرض الحلقة الـ109 من مسلسل«ارطغرل»

مسلسل «قيامة عثمان»
مسلسل «قيامة عثمان»

استطاع مسلسل المؤسس عثمان ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين خلال عرض حلقاته، حيث استطاع ان يتصدر مسلسل «قيامة عثمان » ان يتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب احداث كل حلقة التي تشهد احداثاً نارية ومفاجات لم يتوقعها المشاهدين خلال الحلقة التي تكون قبلها، كما يبحث الكثير من محبي مسلسل «ارطغرل» عن موعد عرض الحلقة ال 9 من المسلسل، وذلك بعد ان حقق المسلسل نجاح باهر وحاز علي نسبة مشاهدة عالية منذ عرضه عبر شاشات التلفزيون .

 وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد عرض الحلقة 109 من مسلسل «ارطغرل» يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض الحلقة 109 من مسلسل «ارطغرل»، قصة الحلقة 109 من مسلسل «ارطغرل»، قصة مسلسل «ارطغرل»، تردد القنوات الناقلة للحلقة 109 من مسلسل «ارطغرل».

موعد عرض الحلقة 109 من مسلسل «ارطغرل»

تعرض الحلقة 109 من  مسلسل قيامة عثمان «ارطغرل » علي قناة ATV التركية في تمام الساعة ال 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، خلال يوم الاربعاء من كل اسبوع .

قصة الحلقة 109 من مسلسل «ارطغرل»

تدور قصة الحلقة 109 من مسلسل «ارطغرل» حول الغازي العثماني مؤسس الدولة العثمانية «ارطغرل»، كما تشهد الحلقة احداث نارية من خلال ان ينجح رجال قبيلة القايي في حماية الامبرطور الروماني من القتل بعد ان خانه اخد رجاله، ثم قرر الامبراطور التعاون مع البطل عثمان الغازى .

قصة مسلسل قيامة عثمان «ارطغرل»

تدور أحداث مسلسل «قيامة عثمان» في قالب تاريخي، حيث تدور احداث المسلسل حول الغازي العثماني الأول مؤسس الدولة العثمانية، ويتناول العمل بشكل تفصيلي قصة تأسيس الدولة العثمانية ، وكيف تم نقلها من الفقر والضعف على يد عثمان الابن الثالث والأصغر لأرطغرل.

أبطال مسلسل قيامة عثمان «ارطغرل» الموسم الرابع

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، بطولة كلاً من :«الممثل بوراك أوزجيفيت بطل العمل ،الممثلة التركية أوزجة تورار ، وشاغري سينسوي ،يغيت أوشان، والكثير من الفنانين الذين يظهروا خلال عرض المسلسل .


تردد القنوات الناقلة للحلقة 109 من مسلسل «ارطغرل»

تردد قناة ATV التركية الناقلة لمسلسل ارطغرل 2023

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة : 10796
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500

تردد قناة الصعايدة الجديدة 2023 على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات
تردد القناة: 11179.
معامل تصحيح الخطأ ، ⅞.
معدل الترميز: 27500.
استقطاب: أفقي.

تردد آخر لقناة الصعايدة الجديدة 2023 على النايل سات

تردد القناة: 11227.
معامل التصحيح: ¾.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب :عمودي.