اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل شيرين عبد الوهاب مدمنة بالفعل ..ماذا يمكن ان يكون حدث ؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

 

شيرين عبد الوهاب ..فنانة مبدعة ذات حنجرة ذهبية و صوت عذب و احساس يقشعر له الابدان، إلا أنها دائماً  ما تثير الجدل و تحتل محركات البحث و تصبح الاسم الأكثر تداولاً بسبب تصريح ذكرته أو اطلالة لافتة أو أزمة شخصية كما حدث مؤخراً.

شيرين عبد الوهاب :

لا أحد يستطيع أن يعرف  ماذا  يمكن أن يجعل فنانة بحجم شيرين عبد الوهاب أن تصل لهذه الحالة و هي تعتبر المطربة المصرية الوحيدة في الوطن العربي التي تحظى بكل هذا الحب و الشعبية بجانب النجمة انغام.

شيرين عبد الوهاب :

الجميع يردد أنه منذ دخول حسام حبيب حياتها و هي بدأت في الانهيار بالتدريج، حتى أن آلامها النفسية ظهرت واضحة جلية على شكلها و  هيئتها التي كانت تتدهور شهر بعد الآخر و من حفلة لأخرى، و لكن هل هذا أول انفصال تشهده شيرين عبد الوهاب ؟

لقد انفصلت شيرين عبد الوهاب عن زوجها الأول  و والد بناتها، و   لكنها بعد ذلك ازادت تألقاً  و جمالاً و نجاحاً، فماذا حدث بعد انفصالها عن حسام حبيب ؟

شيرين عبد الوهاب :

أكدت شيرين في تصريح على لسانها مؤخراً أنها تجد صعوبة في النوم بدون الحبوب المنومة و المهدئات و المعروف عن تلك النوعيات من الأدوية العلاجية، أنها قد تسبب ادمان لها بالاعتياد عليها، كما أنه مع الوقت لا تكفي الجرعة ذاتها المعتاد عليها ما يجعله يضطر لتناول نوع آخر من المخدر بجانبها للحصول على جرعة زائدة أكثر تأثيراً، و إلا يصاب المتعاطي بحالة عصبية من التوتر و  الهياج الشديدين و لا يستطيع الصمود بدون الحصول على جرعة مخدرة أكبر من المعتادة.

شيرين عبد الوهاب :

فهذا غالباً ما حدث و اصاب شيرين عبد الوهاب دون قصد منها لتناول المخدرات عن عمد و الاقبال على الادمان بكل ارداتها لأن تلك الأشياء تؤثر على العقل و الصوت و الجمال و الصحة و مصدر رزق المطرب بالأخص و رأس ماله هو صوته الذي لا يمكنه التضحية به مع سبق الاصرار.

أما عن علاقة المحيطين بها بالأمر فهم لم يساعدوها و  شاركوا جميعاً في تدميرها نفسياً، سواء بفضح أمرها أو رفع القضايا من أجل المال دون ان يفكرون بها.