اهم الاخبار
الأربعاء 29 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «اعمل ايه» للفنان خالد الصاوي على قناة dmc ومواعيد الإعادة

موعد عرض مسلسل اعمل
موعد عرض مسلسل اعمل ايه

طرحت قنوات dmc البرومو الرسمي لمسلسل «اعمل ايه» المقرر عرضه عبر شاشاتها، وبالتزامن مع ذلك بدأ محبي الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين ابطال هذا العمل الدرامي، في البحث عن موعد بدء عرضه على قناة dmc الفضائية المصرية، وفي هذا التقرير يذكر موقعنا، موعد عرض مسلسل «اعمل ايه» على قناة dmc ومواعيد الإعادة وكافة التفاصيل عن المسلسل في هذا الصدد.

موعد عرض مسلسل «اعمل ايه» على قناة dmc

تبدأ قناة dmc فى عرض أولى حلقات مسلسل «أعمل إيه» للفنان خالد الصاوى، يوم السبت المقبل الموافق 10 سبتمبر الحالي، وسيعرض المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء، ويعاد بعد العرض الحصري على قناة dmc دراما بساعتان.

قصة مسلسل أعمل إيه 

يناقش مسلسل اعمل ايه المكون من 45 حلقة، عدد من القضايا الاجتماعية المتعلقة بالأسرة، وكذلك الإنسانية بشكل كوميدي من خلال قضايا مختلفة تتناولها الفتيات والمجتمع الخارجى.

أبطال مسلسل أعمل إيه

يذكر أن مسلسل "أعمل إيه" من بطولة النجوم، خالد الصاوى، وصابرين، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور إيهاب، محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبدالمنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبدالحميد، وإنتاج شركة سينرجى.

تردد قناة dmc الجديد 2022

- التردد: 12092.
- معدل الترميز: 27500
- معدل الاستقطاب: رأسي
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة dmc دراما 2022

-القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 11449.
- معدل الاستقطاب: رأسي.
-معدل الترميز: 27500.
-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
-الجودة: HD.