اهم الاخبار
السبت 01 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغ ضد حسام حبيب بعد الاستيلاء على أغانيها

الوكالة نيوز

تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد استيلاءه على أغاني ألبومها الجديد والذي لم يطرح بعد ف الأسواق.

وجاء في البلاغ أن حسام حبيب هو المسؤول عن اختيار كلمات الاغاني لشيرين عبد الوهاب، كما أنه يحق له اختيار المؤلف والملحن أيضاً.

فيفي عبده توجه رسالة لشيرين عبد الوهاب: بسم الله ما شاء الله عليكي

وجهت الفنانة فيفى عبده، رسالة للنجمة شيرين عبد الوهاب، بعد حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج الدولى في تونس، حيث قامت بنشر مقطع فيديو لشيرين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلقت فيفي عبده على مقطع الفيديو قائلة: "بسم الله ما شاء الله عليكى يا شيرين".

تفاصيل سخرية شيرين من حسن أبو السعود وأول إجراء من عائلته

أثارت النجمة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل العارم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب سخريتها من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود خلال حديثها مع الإعلامية لميس الحديدة فى برنامجها ”كلمة أخيرة”.

قالت شيرين عبد الوهاب: "كنت شبه البدر بقيت شبه حسن أبو السعود بعد ما عرفت حسام حبيب”.

من جانبها علّقت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود على سخرية الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان الراحل، حيث قالت: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟، التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا".

وأضافوا: "قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي - لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة، وقت الحساب.. المُسيء هيقول لربنا إيه.. هيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟".

وتابعوا: "للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه..
للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء".

واختتموا: "ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء، كلمة أخيرة.. حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام".

شيرين عبد الوهاب تعتذر من أسرة الراحل حسن أبو السعود

 قامت شيرين عبد الوهاب بتوجيه اعتذر رسمي خلال تصريح صحفي لأسرة الراحل حسن أبو السعود، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة مطلقا.
 ‏
رنا حسن أبو السعود: مسامحة شيرين وعارفة إنها ماتقصدش الإساءة لوالدى

قالت رنا أبو السعود، ابنة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، في مداخلة عبر الفيديو كونفرانس لقناة «العربية»،، إن عدد من أصدقائها في الوسط الفني أخبروها بما تحدثت به النجمة شيرين عبدالوهاب، عن والدها،والتي قالت إن شكلها أصبح مثل حسن أبو السعود بعد زواجها من حسام حبيب، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة.

واوضحت رنا أبو السعود: «قبل ما أسمع الكلام قلت أكيد شيرين ماتقصدش لأنها بتتكلم بعفوية وبدون تفكير، وهي بتعدي بظروف صعبة جدا وقالت كده ومش قصدها، وأنا لن أقبل إهانة لوالدي».


وأضافت: : «شيرين كانت في المستشفى وبتعيط على والدي جدا وكانت منهارة، وكان فيه خلاف بينهما قبل وفاته، لكن يوم الوفاة لقيتها بتبكي جنب رجل والدي، وكانت شبه مقيمة معانا وبتحب أسرتنا جدا».


وتابعت: «لازم نرحمها لأنها بتمر بمشاكل كتير، وأختى الكبيرة رشا شايفة إن اللى حصل ده مشكلة، لكن أنا شايفة إن الموضوع أبسط من كده ووالدي لو عايش كان هيتقبل الموضوع بهزار، وباقي أسرتي متفهمين ومؤيدين لرأيي إن شيرين ماتقصدش اللى حصل».

رنا حسن أبو السعود: مسامحة شيرين وعارفة إنها ماتقصدش الإساءة لوالدى

"بتكلم عن نفسى كـ رنا حسن أبو السعود، وكان مستحيل أرفع عليها قضية واعتذارها مقبول وحتى إن لم تعتذر فأنا عارفة إن فى نيتها مكانتش تقصد، وربنا يسعدها ويهديها ويصلح لها أحوالها".

رنا حسن أبو السعود ترفض مقاضاة شيرين عبدالوهاب: «مش أخلاقنا»

كما رفضت رنا أبو السعود قرار شقيقتها الكبرى رشا، باتخاذ إجراءات قانونية ضد شيرين، حيث قالت «مستحيل تبقى دي أخلاقنا، ولا يمكن أرفع قضية على إنسانة كانت بتحب والدي وعايشة معانا، ولو عدو ليا هيبقى صعب أعمل كده إلا لو مصيبة».