اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الفخ .. بانسو سورال البطلة و جريمة قتل نقطة انطلاق الأحداث

مسلسل الفخ
مسلسل الفخ

 

 

مسلسل الفخ ..أخيراً تم الكشف عن بطلة مسلسل "الفخ" و التي ستشارك النجم التركي أكين أكينوزو بطولة المسلسل و ذلك بعد عدة ترشيحات لعدد من النجمات التركيات، حيث اعتذر عن دور شخصية شيشيك ثلاث نجمات تركيات و اللاتي ترشحن للبطولة بدون اسباب لهذا الاعتذار منهن أيتشا توران و يلبري شاهين كايا و ايبوكي بوسات ، في حين تم ترشيح الفنانة بانسو سورال و التي وافقت اخيراً على المشاركة في بطولة العمل.

مسلسل الفخ :

و كان قد تم نشر البوستر الترويجي الاول لمسلسل الفخ و الذي احتوى على صورة ساعة يد مكسورة الزجاج و ملطخة بالدماء، و انتشرت نبذة عن المسلسل عقب نشر صورة الساعة، حيث تم التصريح من قبل كاتبة المسلسل أن تلك الساعة تخص والد المحامي اوموت / أكين أكينوزو و الذي سيقتل ضمن أحداث الحلقة الاولى من  المسلسل و سيحاول المحامي الشاب الانتقام لوالده من قاتله و الذي بالطبع سيكون رجل الاعمال أصلان بك، ما يجعله يدخل في صراعات شائكة و  مثيرة.

مسلسل الفخ :

حيث سيعد أوموت خطته الانتقامية المختمرة في عقله و يبدأ  في تنفيذها للثأر من قاتل والده، و لكن يبدو أنه سيقع في حب ابنة رجل الأعمال و التي ستجسد دورها بانسو سورال.

و فور الاعلان عن بعض التفاصيل الخاصة بقصة المسلسل و النبذة التي تخص الاحداث، و انتشار صور البوستر الترويجي تصدر اسم المسلسل محركات البحث في الدول العربية  و كذلك تصدر تريندات توتير، كما تصدر اسم النجم التركي أكين أكينوزو محركات البحث و ترندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و ذلك لما يحظى به النجم التركي أكين أكينوزو الشهير عربياً بميران من مسلسله الشهير "زهرة الثالوث" بشعبية جارفة في الوطن العربي.

مسلسل الفخ :

حيث انتاب الجمهور سعادة غامرة بعد معرفتهم بقصة المسلسل و سياق الأحداث الذي سيدور فيه السيناريو، فمن الواضح بدون أي شك أن الممثل التركي أكين أكينوزو أخيراً  سيعود لدور البطل المناضل ذو الأخلاق الحميدة و الباحث عن الحق و المتمسك بالمباديء  في قضية هامة، و في اطار من الأكشن  والدراما.

و ذلك بعد أن قدم في مسلسل "زهرة الثالوث" و مسلسل "لعبة قدري" دور الرجل النذل الذي يتسم بالجبن و الوقاحة، إلا أنه سيقدم دور الانسان المظلوم و الباحث عن حقه ليغير جلده هذه المرة.

 

 

 

مسلسل الفخ :

و من المنتظر أن يكون مسلسل "الفخ" من المسلسلات القوية لهذا الموسم ،  حيث يُعرف أكين اكينوزو باختياراته القوية و المميزة لأدواره، كما أنه وقع اختياره  على هذا الدور من بين عدة أعمال عُرضت عليه بعدما انهالت عليه العروض في الفترة الماضية، و لكن في الوقت ذاته بدأ الجمهور و المتابعين من محبي النجم أكين أكينوزو  التخوف و القلق من اخفاق المسلسل في تحقيق نسب مشاهدات قوية لعدة أسباب أولها القناة التي لا تحظى بمتابعة جيدة و تسب مشاهدات كبيرة بالمقارة مع قنوات "فوكس و أي تي في" و كذلك بسبب الكم الهائل من الاعتذارات للنجمات عن لعب دور البطولة، فقد يكون السبب في اعتذارهم أن السيناريو غير جيد بالقدر الكافي.

مسلسل الفخ :

 و لكن ترددت بعض الاخبار أن جميع النجمات اللاتي اعتذرن عن  البطولة اعتذروا بسبب أن دور الفتاة شيشيك ليس مؤثراً في الاحداث و ليس كبيراً ، و أنها ستكون مجرد مساندة للبطل في حين أنهن اعتادوا المشاركة بأدوار قوية و مساحات كبيرة، كما أنهم تخوفوا من خوض البطولة بجانب أكين أكينوزو و الذي يُعد هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الأولى له، في حين تقاسم البطولة بالنصف مع النجمة ايبرو شاهين في مسلسل "زهرة الثالوث"، كما كانت النجمة أويكو كارييل هي بطلة مسلسل "لعبة قدري" و شاركها هو البطولة فيه.

تصوير مسلسل "الفخ" سينطلق يوم 5 من شهر سبتمبر المقبل و  سيُعرض المسلسل في شهر اكتوبر على  قناة tv8 في يوم الجمعة و هو نفس يوم عرض مسلسل "لعبة قدري" و  مسلسل "زهرة الثالوث".