اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الغراب يحقق نجاحاً جديداً خارجياً بعد 3سنوات من عرضه

مسلسل الغراب
مسلسل الغراب

 

 

 

 

 

 

مسلسل الغراب ..في نجاح جديد يحققه مسلسل "الغراب" من بطولة باريش أردوتش و بورجو بيريجيك، حيث سيبدأ عرض المسلسل في دولة المكسيك عبر قناة Imagen TV.

 حيث تم طرح الاعلان الرسمي عن بث المسلسل التركي "الغراب"  عبر قناتهم، ما أسعد جمهور المسلسل التركي "الغراب" مع فانز و معجبين أبطال العمل، ذلك لشعبية المسلسل الجارفة التي  تمتع بها المسلسل أثناء عرضه في تركيا للمرة الأولى التي تم بثه فيها عام 2019.

مسلسل الغراب :

حيث كان من أفضل  و أنجح المسلسلات التركية في وقته رغم انه لم يحصل على نسب مشاهدات عالية في تركيا، إلا أنه تمت ترجمته لأكثر من 5 لغات عبر مواقع المشاهدة المختلفة فور عرض الحلقة الأولى منه.

و ذلك بسبب ما قدمه المسلسل من دراما تركية رائعة كانت مزيجاً عبقرياً  بين كل المشاعر الانسانية التي يمكن أن يعيشها الانسان،  فكثير من مشاعر الكره و الانتقام و الغيرة و الحقد و  كثير من مشاعر الغضب و كذلك كثير من مشاعر الحب و  الصداقة.

مسلسل الغراب :

و رغم قوة أحداث المسلسل إلا ان المشاهدين كانو يفضلون أن يتوقف المسلسل عند الحلقة الاخيرة من موسمه الاول، التي شهدته نهاية اسطورية لن تاتي مرة أخرى في الدراما التركية.

 

 

 

مسلسل الغراب :

 

تدور قصة  مسلسل  الغراب حول طفلان صغيران يحبان بعضهما، حب طفولي بريء و هما كوزغون و ديلا، و لكن يخون والد ديلا والد كوزغون و يتسبب في سجنه، و من ثم تتشرد العائلة و يتوه كوزغون الذي يتم اختطافه ثم يضيع من اسرته لتبقى الشوارع هي ملجأه و ملاذه لسنوات، فكل يوم يمر عليه  يذوق فيه العذاب يزيد من رغبته في الانتقام التي تكبر بداخله.

 

مسلسل الغراب :

و حين تصبح الفرصة متاحة أمامه يعود كوزغون لعائلة ديلا التي اصبحت من أكثر العائلات ثراءً، ليدخل بينهم و يعرف اسرارهم، و يضرب ضربته القاضية، و لكن ماذا عن  حب كوزغون المفقود ديلا، فالعداء بينهم يكبر، كلما  زادت الأذية و  تمادت الكراهية التي لا تنتهي.

 

فضلاً عن الأخ الذي لا يعرف عنه كوزغون شيئاً و الذي يحارب من بعيد  كطرف ثالثاً غير مرئي، يحاول الايقاع بين الجميع و يحرك اللعبة برموت كنترول يمسكه في يده.