اهم الاخبار
الخميس 18 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأمانة مدبلج قريباً على القنوات العربية بديلاً لمسلسل اليمين

مسلسل الأمانة
مسلسل الأمانة

 

 

مسلسل الأمانة ..سيبدأ عرض مسلسل الامانة التركي مدبلجاً على  قناة " 2m" خلال أيام و بعد انتهاء مسلسل "اليمين" أو "الوعد" الذي يُعرض حالياً  على ذات القناة، حيث يتم العمل على دبلجة المسلسل ليكون جاهزاً للعرض خلال أيام.

مسلسل الأمانة :

 و ذلك بالرغم من أن  المسلسل مازال يُعرض في تركيا  و لم ينتهي و مازال سيُعرض منه جزء جديد في  شهر سبتمر المقبل، و ذلك بعد انسحاب بطلته الممثلة سيلا ترك اوغلو، و بعد انتهاء دورها باصابتها بطلق ناري في أحداث الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني و الذي تسبب في دخولها إلى غيبوبة.

مسلسل الأمانة :

و أكد المتابعين أنه بالرغم من سعادتهم لانضمام سيلا ترك أوغلو إلى مسلسل الفخ بجانب أكين أكينوزو، إلا أنهم اعربوا عن حزنهم الشديد بسبب انسحاب سيلا من مسلسل "الأمانة" لأن القصة بدونها ستتغير تماماً و كان على الشركة المنتجة أن تختار نهاية جيدة للمسلسل في الموسم الثاني و تكتفي بذلك، و ذلك بعد أن تم اعلان انسحابها بشكل رسمي و انضمام ممثلة جديدة لبطولة المسلسل في موسمه الثالث بجانب خليل ابراهيم جيهان.

مسلسل الأمانة :

 إلا أن الشركة المنتجة طمعت فب الأموال  الذي يوفرها المسلسل بسبب نجاحه  عالمياً و خارج تركيا و تحقيقه لنسب مشاهدات جيدة، و توزيعه في الحارج و الاعلانات التي تدر ربحاً كبيراً  للشركة المنتجة.

حيث أكد النشطاء و رواد السوشيال ميديا المتابعين للمسلسل أن الكنز الحقيقي الذي قدمه مسلسل الأمانة هو بطليه و  الكيمياء الفنية الرائعة التي تجمع بينهم و براعتهم في تجسيد الشخصيات و الذي يُعد العنصر الوحيد في المسلسل الذي يجذب الجمهور للمتابعة رغم قصة العمل الضعيفة و المملة، و خروجه عن سياقه في موسمه الثاني.

مسلسل الأمانة :

 حيث أكد المتابعين أن كاتبة المسلسل لم تستغل روعة الثنائية و انسجام الأبطال معاً في أحداث تستحق مجهودهم المبهر في الأداء، و تمنى المتابعين أن يتم استغلال الكيمياء الفنية بين ثنائية خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو في عمل أكثر  نجاحاً و قصة أفضل من ذلك.