اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر نسخة ثانية من بوستر مسلسل تركي

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

 

 

 

مسلسل أزمة منتصف العمر ..لاحظ رواد السوشيال ميديا وجود تشابه كبير بين  بوستر مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة ريهام عبد الغفور و كريم فهمي و بوستر المسلسل التركي "دائرة الحب غير  المكتملة" بطولة ديلان تشيتشك دينيز و بوراك دينيز.

حيث تم طرح البوستر الدعائي الأول و  الثاني لمسلسل "أزمة منتصف العمر" قبل أيام قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و الذي سيتم عرضه الشهر المقبل على منصة شاهد vip، و اعجب رواد مواقع التواصل الاجتماعي كثيراً بالبوستر، و أكدوا أنه  جديد و مختلف على بوسترات المسلسلات العربية بشكل عام،  كما أنه معبراً  عن قصة و أحداث المسلسل.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

إلا أنه لم يكن مبتكراً  أو جديداً، حيث اتضح فيما بعد أنه شبيه طبق الاصل لبوستر مسلسل آخر و هو المسلسل التركي "دائرة الحب الغير  مكتملة" و الذي عُرض العام الماضي و حقق نجاحاً كبيراً  عبر منصة نتفليكس الشهيرة.

حيث ظهرت ريهام عبد الغفور في وضعية ظهرت بها ديلان تشيتشك دنيز على  بوستر مسلسلها، وذلك بعد ان ظهرن بوجوههن فقط فوق وجوه ابطال مسلسلاتهم سواء  كريم فهمي و بوراك دينيز، قد تكون الزاوية مختلفة قليلاً  و لكن كانت نفس الوضعية تقريباً.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

و تقدم الفنانة ريهام عبد الغفور ضمن أحداث العمل دور امرأة تزوجت من رجل لا تحبه طمعاً في ثروته و هو يكبرها بأكثر  من 20 عام و يجسد دوره رشدي الشامي، و هي مازالت في الأربعينات من عمرها، و مع الوقت تتحول علاقتهم الزوجية  إلى  علاقة فاترة باردة خالية من المشاعر.

 

كما أنها تعاني معه بسبب ابنته الفتاة العشرينية و تجسد دورها الفنانة الشابة رنا رئيس، حيث تجمعها علاقة فاترة بابنة زوجها التي ربتها و لكن في نفس الوقت  لا تعتبرها ابنة زوجها أماً لها.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

 

 في حين يجسد كريم فهمي دور طبيب أسنان شهير انفصل عن زوجته الاولى بسبب ادمانها للمواد المخدرة، ما تسبب له في صدمة نفسية  كبيرة خاصةً و أنه كان عاشقاً لها، و حاول مساعدتها لتتخلص من ادمانها إلى أن توفى طفله بسبب ادمانها، حيث تعرضت للاجهاض بسبب جرعات المواد المخدرة التي كانت تحصل عليها.

مسلسل أزمة منتصف العمر 

لذلك قرر كريم فهمي الزواج من فتاة صغيرة جداً في السن و تصغره بأكثر من 15 عام، رغم أنه في الأربعينات هو الآخر، ظناً  منه أنه بذلك سيستطيع السيطرة عليها و التحكم في تصرفاتها كما يريد، و لكن بعد الزواج ايضاً يحدث فتور في العلاقة بسبب الفجوة العمرية بينهما، حيث أنها لا تفكر إلا في التفاهات فيما يحاول هو  التفكير في كل شيء بنضج.

مسلسل أزمة منتصف العمر :

وسط النفسية المدمرة التي يعاني منها كريم فهمي و ريهام عبد الغفور يتقابلان صدفة ، و تنشأ بينهما علاقة عاطفية محرمة و ينتج عن هذه العلاقة حمل ريهام عبد الغفور في طفل،  ما يجعلها تضطر لاجهاض الجنين في لبنان، و حين يعرف كريم فهمي بذلك  ينفجر غضبه نظراً لرغبته  الشديدة في انجاب طفل، فيبدأ في خطة انتقامه ليرد كرامته و اعتباره، فيدمر حياة ريهام عبد الغفور.