اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تعود شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بعد استرجاع حقوقها؟

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

عادت الفنانة شيرين عبدالوهاب تفاجئ الجمهور بردود أفعالها حول علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، الذي انفصلت عنه في فبراير الماضي، ولكن أثار خبر تصالحهم اليوم تساؤلات عديدة عن إمكانية عودتهم مرة أخرى، بعد أن رد حسام جميع متعلقات المطربة، التي أخذها الأخير وبسببها قدمت شيرين بلاغ ضده.

هل تعود شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب؟

كشف ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين أنه تم الصلح بينهما وقررا أن يعود الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب كأصدقاء وزملاء في الفن فقط، ولن يعودا كزوجين مطلقًا.

شيرين عبد الوهاب على أنباء عودتها لحسام حبيب

وفي وقت سابق، كانت حسمت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل حول عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، ونفت الخبر في بيان رسمي نشرته عبر تويتر، كما توعدت كل من قام بالترويج للخبر باللجوء للقانون، مشيرة إلى أن همها الحالي هو عملها.

جدير بالذكر أنه مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بما يحدث في حياتها الشخصية، بعد طلاقها من حسام حبيب، حيث كانت صدمت محبيها على المسرح، منذ عدة أشهر خلال حفلها بالإمارات، وظهرت بدون شعر، ليتسأل الجمهور عن السبب، وظن  البعض أن حسام حبيب اعتدى عليها وهو ما فعل لها ذلك.

ولكن طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقالت أنها من حلقت شعرها كـ نيولوك جديد.

إنفصال شيرين عبد الوهاب

وكانت أعلنت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسميا في حوار صحفي مع الإعلامية نضال الأحمدي، منذ يومين، ورفضت شيرين الحديث عن سبب طلاقها، قائلة: «بقيت شيرين جديدة مش مستعبدة»، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بشكل ودي.

وفي إشارة غير مباشرة قالت شيرين إلى أن سبب طلاقها من حبيب، هو عدم تفاهم.

اخر اعمال شيرين عبد الوهاب

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت منذ عدة أيام اغنية بعنوان "المترو"، وتستعد الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة بعنوان «عودتني الدنيا»، بالتعاون مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي، والملحن تامر عاشور.