اهم الاخبار
الأحد 02 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل قصة مسلسل المستأجر المثالي قريباً على قناة فوكس

مسلسل المستأجر المثالي
مسلسل المستأجر المثالي

 

 

 

مسلسل المستأجر المثالي ..بعد توقف معظم المسلسلات في الموسم الصيفي بتركيا لعام 2022 بسبب تدني نسب المشاهدة، بدأ الاعداد للموسم الدرامي الشتوي و الذي عادةً ما يقدم أعمالاً أكثر قوة من موسم الصيف، فضلاً عن عودة المسلسلات ذات المواسم الجديدة و التي عُرض منها مواسم سابقاً.

مسلسل المستأجر المثالي :

و من المسلسلات المنتظر عرضها هو مسلسل "المستأجر المثالي" من بطولة ديلان جيجك دينيز بطلة مسلسل "الحفرة"  و سركاي توتونجو بطل مسلسل "البراءة"، و الذي من المقرر عرضه قريباً  على قناة "فوكس"  التركية،  و المعروفة بنسب مشاهدتها العالية، و أنها لا تعطي الفرصة لأي مسلسل بنسب مشاهدات منخفضة كي يستمر على شاشتها،  حيث تتوقف المسلسلات بدون نهاية في حال لم يحقق المسلسل نسب المشاهدة المطلوبة.

مسلسل المستأجر المثالي : 

تدور أحداث المسلسل حول الصحفية و المحررة  منى التي ترعرت في دار للايتام و التي تعمل لصالح موقع اخباري، و تقوم بتغطية حوادث الحرائق للمنازل في المناطق المختلفة، و ذات يوم أثناء تغطيتها لخبر ما تتقابل من المصور الصحفي يعقوب الذي تقع في حبه من النظرة الأولى، و هو ايضاً كذلك،  و لكنه يخفون مشارهم بسبب الخلافات الكبيرة التي تنشب بينهم دائماً.

مسلسل المستأجر المثالي : 

 

و بسبب أن منى تاخرت في تسديد ايجار بيتها، طردها المالك و أصبحت بلا مأوي ، كما صديقتها الوحيدة الشرطية كانت في مهمة سرية خارج البلاد،  لذلك لم يتبق لها حلاً سوى البقاء في منزل واحد مع الصحفي يعقوب الذي عرض عليها ذلك و  اضطرت أن تستأجر غرفة في منزله بسبب قلة حيلتها.

و لكن منذ أن ذهبت إلى هذا المنزل و بدأت  تشعر بأشياء غريبة تحدث  من حولها، فجميع الجيران دائماً  في حالة انزعاج و توتر و غير مرحبين بوجودها أبداً، بدأت تسمع أصوات غريبة و أشياء غريبة تحدث من حولها.

مسلسل المستأجر المثالي :

فهل يعقوب هذا صحفي بالفعل أم انه شيء آخر،  و لماذا استطاع تحمل كل هذه الاشياء ؟

و تم طرح الاعلان الترويجي الاول للمسلسل و الذي بدأ يتم تداوله عبر مواقع السوشيال ميديا، و بدأ الحديث عنه بشكل مكثف و لم تعلن قناة فوكس عن موعد عرض المسلسل بالتحديد و  لكنها اكتفت بكتابة عبارة قريباً على الاعلان الترويجي.