اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أجمل منك .. أسباب انخفاض نسب المشاهدة بعدما أصبح مهدداً بايقاف عرضه

مسلسل أجمل  منك
مسلسل أجمل منك

 

 

 

مسلسل أجمل  منك .. وصل المسلسل التركي "أجمل منك" من بطولة جيمري بايسال و بوراك تشيليك إلى حلقته التاسعة بدون أي تقدم أو  تطور أو ارتفاع في نسب المشاهدة، حيث لم تتخطى أي من حلقاته السابقة نسبة و تقييم الـ 4%، و إذا استمر الحال على ذلك سيكون المسلسل مهدداً بالايقاف بمجرد انطلاق الموسم الشتوي.

مسلسل أجمل  منك :

حيث لم يستطع المسلسل جذب المشاهدين لمتابعته، و ذلك لأكثر من سبب، فعادةً  ما يكون الجمهور التركي غير متابع للأعمال الدرامية و المسلسلات التركية المعروضة في الموسم الصيفي، و ذلك نظراً لشغفهم إلى التنزه  في الأجواء الدافئة، فيقضون اوقاتهم بين العمل نهاراً و  الخروج في النزهات ليلاً، لذلك يحدث عزوف من المشاهدين لمتابعة المسلسلات الدرامية الصيفية.

مسلسل أجمل  منك :

و غالباً لا يحظى أي مسلسل في الصيف بنسب مشاهجات عالية إلا في حالة كان مسلسل جيد و مختلف و استطاع أن يجذب الجمهور لدرجة ادخار بعض الوقت لمتابعته في يوم من ايام الاسبوع، و ذلك ما حدث في مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء".

أما عن الاسباب الأخرى في انخفاض نسب مشاهدات المسلسل فتعود إلى مستوى المسلسل نفسه،  حيث  قدم المسلسل احداثاً أقل ما يمكن وصفه بها أنها أحداث ساذجة و  مبالغ فيها جداً، حتى ان الممثلة جيمري بايسال رغم أنه تقدم شخصية طبيبة، إلا انعا لم تستطع الخروج من شخصية ايدا في مسلسل  "لعبة الحظ" الذي قدمته العام الماضي.

مسلسل أجمل  منك :

و بالرغم من ظهورها في الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية جذابة و ساحرة و قوية، إلا أنها لم تستطع الصمود حتى نهاية المسلسل، و عادت سريعاص إلى شخصيتها الساذجة في مسلسل "لعبة الحظ".

مسلسل أجمل  منك :

و بعد توقف عدد من المسسلات التركية في الموسم الصيفي الحالي منهم مسلسل "في السر و الخفاء" و مسلسل "اخفيتك في قلبي"  و مسلسل "سيعجبك حتماً"، بدأ الجمهور يقلق بشأن مسلسل "اجمل منك" خوفاً  من توقفه، فهو بلا قصة و  لا احداث هامة، بل يعتمد على الاحضان و  القبلات و العري بدون داعي، حتى أن بطل المسلسل دائم الظهور بدون ملابس من الأعلى و كأنه يستعرض عضلاته و جسده في شكل مبتذل و غير مناسب للمشاهدة العائلية.