اهم الاخبار
الجمعة 30 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قادير دوغلو يقلب موازين الدراما التركية بمشهد بمسلسل "في نهاية الليل"

قادير دوغلو
قادير دوغلو

 

 

 

 

قادير دوغلو ..مشهد واحد لقادير دوغلو و نسليهان أتاجول من مسلسل "في نهاية الليل" تسبب في ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور من الحلقة الأولى للمسلسل و من ضمن الصور واحدة كانت نسليهان أتاجول تحاول اسعاف قادير دوغلو الذي سقط في المصعد مغشياً عليه و فاقداً وعيه  بعد اصابته بدوار المصعد و الأماكن المغلقة.

قادير دوغلو :

و بدأ المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن يسخروا من المسلسل و من الحدث و أكدوا أن المشهد جديد و مبتكر على الدراما التركية  التي اعتادت تقديم الأمر بشكل معاكس، حيث عادةً ما تسقط البطلة فاقدة وعيها بعد اختناقها في المصعد بسبب فوبيا  الأماكن المغلقة.

قادير دوغلو و نسليهان أتاجول

و أن الأمر تكرر في أكثر من مسلسل منهم مسلسل "الحب لا يفهم الكلام"  و "العشق الفاخر"، و لكن جاءت بعض التعليقات التي تؤكد أنها ليست المرة  الأولى التي يحدث فيها الأمر بالعكس و يعاني البطل من فوبيا الأماكن المغلقة، و أن نفس المشهد تكرر في مسلسل "سيعجبك حتماً" حيث كان يعاني البطل من فوبيا المصعد و الأماكن المغلقة، لذلك سقط أرضاً فاقداً وعيه بسبب الاختناق بين أحضان البطلة التي حاولت هي الأخرى اسعافه.

قادير دوغلو :

في حين أكد البعض أن قادير في مسلسل "في نهاية الليل" و الذي يجسد فيه شخصية كاظم، لا يعاني من رهاب المصاعد، و أنه يعاني من مرض خطير لأنه فقد وعيه لأكثر من مرة في اعلان الحلقة الأولى، و أنه حتى لو كان يعاني من فوبيا الأماكن المغلقة فهذا عادي لأن الرجال أيضاً  يمنكهم أن يشعروا بالمرض و الفوبيا و هذا ليس عيباً.

و قال البعض أن قادير دوغلو سيتسبب في انخفاض نسب مشاهدات العمل، بسبب تمثيله السيء و أنه سيكون اول فشل في تاريخ نسليهان أتاجول بعد أن حققت نجاحات مذهلة في مسلسلات "حب أعمى"  و "ابنة السفير".

قادير دوغلو :

فيما اكد البعض الآخر أن المسلسل سيحقق نجاح مبهر جديد سيُضاف إلى نجاحات نسليهان أتاجول، لأن الجمهور التركي  متشوق لمشاهدة الزوجين الاشهر في تركيا بجانب بعضهما في عمل درامي، و أن استمرار المسلسل من عدمه متوقف فقط على نسبة المشاهدة في تركيا،  حتى و إن كان الجمهور العربي ليس من عشاق قادير دوغلو، و لكن يثق الكثير من الجماهير العربية الغفيرة في نجاح المسلسل عربياً ايضاً بسبب الشعبية الجارفة التي تتمتع بها نسليهان أتاجول في جميع انحاء العالم و هي ملكة الدراما التركية.