اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل في نهاية الليل..نظرة حب من كاظم لماجدة اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

مسلسل في نهاية الليل
مسلسل في نهاية الليل

 

 

 

 

 

مسلسل في نهاية الليل ..طرح اليوم الاعلان الترويجي الاول لمسلسل "في نهاية الليل" من بطولة نسليهان أتاجول الشهيرة عربياً بنيهان من مسلسلها الشهير "حب أعمى" و قادير دوغلو المعروف عريباً بماجد من مسلسله الاشهر "فاتح حربية"، حيث تم طرح البرومو التشويقي الأول للمسلسل منذ عدة ساعات و الذي حظى بنسب مشاهدات عالية بعد طرحه بساعات قليلة.

مسلسل في نهاية الليل :

و ظهر البرومو التشويقي بشكل أبهر المتابعين الاتراك و العرب من محبي الدراما التركية، حيث  أعرب المشاهدين عن مدى اعجابهم بالمسلسل و أكدوا أنه بالطبع سيكون تحفة فنية ثالثة من أعمال نسليهان أتاجول الملقبة بملكة الدراما التركية، بعد مسلسليها "حب أعمى" الحاصل على جائزة الايمي لافضل مسلسل تركي و هو المسلسل الوحيد الذي حصل على هذه الجائزة.

و كذلك مسلسلها الثاني "ابنة السفير" الذي شاركت في بطولته بجانب النجم انجين أكيوريك و الذي حقق نجاحات كبيرة و مذهلة في تركيا و خارجها.

مسلسل في نهاية الليل :

و ابهر المتابعين من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي، ظهور النجم التركي قادير دوغلو و الذي بدا في مظهر غاية في الوسامة و الاناقة، حيث لم يظهر بهذا اللوك ابداً في مسلسلاته الاخيرة، ما  اثار اعجاب المشاهدين بالشخصية.

كما تألقت النجمة نسليهان أتاجول و التي استعادت صحتها و عافيتها و أستعادت جمالها السابق الذي ظهرت به في مسلسلها "حب أعمى" بعد أن بدت بملامح مرهقة و متعبة للغاية و وجه ذابل بعض الشيء  في مسلسل "ابنة السفير" بسبب مرضها الذي جعلها تنسحب من العمل.

مسلسل في نهاية الليل :

و شهد البرومو التشويقي مشهد واحد فقط، و هو عبارة عن نظرة كلاً من كاظم بك / قادير دوغلو إلى المحامية ماجدة / نسليهان أتاجول و التي جاءت مع شقيقه أحمد عن طريق اليخت لتتعرف على عائلته،  و لكن بمجرد أن تقع عيني كاظم بك على خطيبة شقيقه يقع في غرامها متناسياً شقيقه و زوجته التي كانت بجانبه و ترك يدها من أجل الامساك بيد ماجدة  والتي نظرت ايضاً إلى كاظم بك نظرة اعجاب اثارت شكوك و غيرة جميع الحضور بالأخص الشقيق الأصغر أحمد.

و يبدو أن هذا المشهد الحماسي الذي اثار شغف الجمهور و زاد من حماسهم ليتابعوا المسلسل بمجرد طرحه خلال ايام قليلة  سيكون هو محور الاحداث و ستنتهي به الحلقة الاولى من المسلسل.

مسلسل في نهاية الليل :

و توقع البعض أن يحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية فور عرضه في تركيا و أكدوا على مدى تناسق البطلين معاً، و كيف أنهم كونوا ثنائية قوية بمجرد ظهورهم في الاعلان، خاصةً و أن اسم المسلسل و اسم النجمة نسليهان احتلوا مراكز متقدمة في التريند التركي.