اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل لن أعيش في جلباب أبي و تردد قناة العرض

مسلسل لن أعيش في
مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

 

 

 

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي ..من منا لا يتذكر مسلسل لن اعيش في جلباب أبي بطولة نور الشريف و عبلة كامل و محمد رياض، و مجموعة من النجوم و النجمات، و الذي حقق نجاحاً كبيراً و شهرة واسعة، إلا أنه و رغم عرضه عام 1996، لكنه يواصل نجاحه حتى الآن و يحقق نجاحاً  كبيراً كلما تم عرضه من جديد.

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي :

فكلما شاهده أي مواطظن مصري أو عربي على أي قناة من القنوات ينجذب له و يبدأ متابعته من جديد و كأنها المرة الاولى التي يشاهد فيها المسلسل، و يتابعه حلقة بحلقة من جديد، لذلك يهتم الجمهور بمعرفة مواعيد عرض المسلسل الجديدة كلما بدأ عرضه من جديد.

و يحرص موقعنا "الوكالة نيوز" على نشر مواعيد عرض المسلسل و قنوات عرضه و تردد القناة العارضة ليستطيع المشاهد متابعة المسلسل بشكل يومي دون اضطرطاه للبحث عنه في كل هذه القنوات الفضائية.

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي :

مواعيد العرض على قناة  صدى البلد :

 العرض الاول :       في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة

الاعادة الأولى :       في تمام الساعة 12:00 صباحاً بعد منتصف الليل   بتوقيت القاهرة 

الاعادة الثانية :       في تمام الساعة 6:00 صباحاً     بتوقيت القاهرة 

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي :

تردد قناة صدى البلد :

 

القمر الصناعي : نايل سات

 التردد : 11823 

الاستقطاب : عمودي

معدل الترميز : 27500 

معامل التصحيح : 4/3 

الجوده : HD 

مسلسل لن أعيش في جلباب أبي :

مسلسل لن اعيش في جلباب من أعمال الدراما المصرية التي لا تُنسى و التي مازالت لها بريقها، و مازالت تحظى بالمتابعة من جمهور القنوات الفضائية الذي يحبون السهر طوال الليل أمام اعمالهم المفضلة.

و بالأخص حفل زفاف الابنة الكبرى لعبد الغفور البرعي سنية، حيث عُرف زفافها الكوميدي بأشهر حفل زفاف في الدراما المصرية، و مازال حتى الآن كلما عُرض المسلسل يتصدر حفل زفاف سنية محركات البحث عبر موقع جوجل العالمي.

و الذي كانت بطلته هي الفنانة ناهد رشدي التي تزوجت من نبيل ابن الوزير الذي جسد دوره الفنان ياسر جلال، و الذي لعب دور الزوج الطامع في ثروة زوجته و الذي يهددها بالاطلاق إذا لم ينفق عليه والدها و يغدقه بالأموال.