اهم الاخبار
الأربعاء 10 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء الحلقة 2 ..تأجيل الترجمة على موقع قصة عشق لهذا السبب

مسلسل لتأتي الحياة
مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء

 

 

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء .. لأكثر من 24 ساعة أو بالتحديد يوم و نصف و ينتظر عشاق الدراما التركية في الوطن العربي ترجمة الحلقة الثانية من المسلسل التركي الجديد "لتأتي الحياة كما تشاء" من بطولة النجم التركي ارتان سابان و النجمة التركية ديفريم أوزكان الشهيرة بدورها في مسلسل "الوصال".

حيث قام موقع قصة عشق و هو الموقع الاول عربياً المهتم و المتخصص في ترجمة الاعمال التركية الدرامية، بتأجيل ترجمة الحلقة حتى الساعة الواحدة ظهراً من يوم السبت و ذلك بعد عرض الحلقة مساء يوم الخميس ما يعني تأخير الترجمة لأكثر من يوم و نصف.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء  :

و من الواضح جداً أن الموقع قام بترجمة الحلقات التي حصلت على نسب مشاهدات أعلى منها مسلسل "اخفيتك في قلبي" و مسلسل "اسمعني"  و حتى مسلسل "اه أين" الذي يُعرض يوم الجمعة أي تاني يوم عرض مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء".

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء  :

و قد نوه الموقع منذ عدة أيام أنه لن يستمر في ترجمة كل حلقات المسلسلات بسبب قلة نسب المشاهدات على الموقع و متابعة الحلقات المترجمة للمسلسلات على مواقع أخرى رغم أن كل المواقع تقوم بنقل ترجمة موقع قصة عشق كما هي دون تغيير، لذلك قرر فريق عمل الموقع تأجيل ترجمة الحلقة الثانية من مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء".

 خاصةً و  أنه حصل على نسب مشاهدات ضعيفة جداً عبر الموقع وصلت إلى 1500 مشاهدة فقط،  في حين أن أقل نسب مشاهدة لأي مسلسل آخر وصلت إلى 10 ألاف مشاهدة، ما جعل للمسلسلات الاخرى الأولوية في الترجمة.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء  :

كما ان المسلسل حصل على أقل نسب مشاهدات في تركيا بين مسلسلات يوم الخميس حتى الآن،  و هذه هي سياسة موقع قصة عشق من الأساس و هو عدم الاهتمام بترجمة المسلسلات صاحبة نسب المشاهدات الضعيفة، و لكن ما ازعج المتابعين هو اعلان الموقع عن ترجمة المسلسل و ترجمة حلقته الاولى سريعاً  في فجر ليلة العرض.

مسلسل لتأتي الحياة كما تشاء  :

إلا ان زيادة طلبات المتابعين بسرعة ترجمة الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جعل الموقع يتراجع عن قراره في الغاء ترجمة بعض المسلسلات و يقوم بترجمة الحلقة من أجل المتابعين العرب الذين تعلقوا بالمسلسل كثيراً.

في النهاية مسلسل "لتأتي الحياة كما تشاء" من المسلسلات الجميلة  التي يحب المشاهد العربي متابعتها، لذلك طالب المتابعين من معجبي و عشاق المسلسل موقع قصة عشق سرعة ترجمة الحلقات القادمة في فجر ليلة العرض الأول بتركيا.