اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بأي شخصية سيظهر أكين أكينوزو في مسلسل الفخ بأكتوبر القادم؟

أكين أكينوزو
أكين أكينوزو

 

 

 

 

أكين أكينوزو ..بدأ الجمهور يتشوق إلى تفاصيل المسلسل الجديد الذي سيقدمه الممثل التركي الشهير بميران "أكين أكينوزو" في مسلسل "زهرة الثالوث"، فمن المعروف عن الممثل اكين أكينوزو أنه تلقى في الفتسرة  الماضية عدد كبير من العروض، و لكنه اعتذر عنها جميعاً لانه دائماً يحرص على تقديم كل ما هو جديد و شخصيات عميقة و جديدة، و يحب الابتعاد عن الشخصيات النمطية التي يقدمها الجميع مثل البطل الشريف المحب و  المضحي و النبيل و الفارس.

أكين أكينوزو :

فهو يحب تقديم الشخصية الملفتة للانظار و يحب العمل على الشخصيات المستفزة للجمهور، لدرجة ان بعض المنتجون اطلقوا عليه "أنه لا يعجبه العجب"،  فهل وجد أكين اكينوزو ضالته في المسلسل الجديد بعنوان  "الفخ" ؟ ام انه استسلم للاختيارات المتاحة امامه و سيعود لجمهوره بعد بشخصية نبيلة و عادلة و شريفة بعد أن قدم شخصيات ظالمة و تتسم بالنذالة في مسلسلات "زهرة الثالوث"  و "لعبة قدري".

فماذا  سيقدم لجمهوره في المسلسل الجديد ؟ هل سيكون المحامي أوزان شريف و عادل و منصف أم سيكون محامي فاسد لرجل اعمال فاسد، و ما ستكون قصة المسلسل ؟

أكين أكينوزو :

حتى الآن لم نعرف أي تفاصيل عن قصة المسلسل و لا حتى عن ماذا ستدور الاحداث، و لم يتم التأكيد على اسم البطلة المشاركة حتى الآن، إلا أن بعض الانباء تؤكد أن المخرج مازال في طور الترشيحات و أن اسم سيلا ترك أوغلو يتردد فقط بينما أن الممثلة ايتشا توران مرشحة هي الاخرى لبطولة المسلسل و أن المخرج و فريق العمل مازالوا يفاضلون بينهم.

أكين أكينوزو :

و كانت ردود فعل المتابعيت و رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي  على هذا الخبر متباينة، حيث سعد الكثيرون بمشاركة سيلا ترك أوغلو مع نجمهم المفضل أكين اكينوزو في المسلسل الذي يبدو أنه سيكون من الأعمال القوية خلال الموسم القادم.

أكين أكينوزو :

فيما سعد متابعي ايتشا توران و تمنوا مشاركتها في المسلسل، خاصة أنها غائبة منذ فترة بعد انتهاء مسلسلها "حكاية جزيرة"، و لكن تتداول الأخبار التي تؤكد تعاقد الفنانة سيلا ترك أوغلو بشكل مكثف، بل و تبين أن الفنانة سيلا ترك اوغلو قامت بعمل متابعة من حسابها الرسمي على الانستجرام على حساب مخرج مسلسل الفخ.