اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عودة يامان للشر من جديد في اعلان الموسم الثالث من مسلسل الأمانة

نانوكا ستامبوليشفيلي
نانوكا ستامبوليشفيلي

 

 

 

 

 

مسلسل الأمانة ..تم طرح الاعلان الترويجي الاول و الثاني للموسم الثالث من مسلسل "الامانة" من بطولة خليل ابراهيم جيهان و سيلا ترك أوغلو التي كانت بطلة الموسم  الأول و الثاني، و لكنها انسحبت  من العمل من أجل بطولة عمل  آخر.

لتنضم للمسلسل الممثلة الجورجية نانوكا ستامبوليشفيلي كبطلة للموسم الثالث و الجديد  من العمل، لتشارك خليل  ابراهيم جيهانن في بطولة  المسلسل.

مسلسل الأمانة :

حيث اصرت  كاتبة المسلسل نظيمة على  استكمال الأحداث بعد  مقتل سحر في الحلقة  الختامية من المسوسم الثاني، حيث تم اطلاق النار عليها  لنفقد وعيها و تدخل في غيبوبة  طويلة تنتهي بموتها في الحلقة  الأولى  من الموسم الثالث، و ذلك الذي اتضح بعد طرح الاعلان للموسم  الثالث،  و الذي ظهر فيه  شاهد قبر سحر، حيث يذهب يامان و يوسف لالقاء الورود و قراءة الفاتحة و زيارة القبر، في حين تدخ امرأة جديدة القصر كمربية ليوسفن و لكنها في الحقيقة تبدو  عدوة  ليامان و  جاءت  القصر من  اجله لتقتله  و تنتقم منه، و لكنها ستتعلق بيوسف الذي لم يتبقى له في هذه الدنيا  سوى عمه يامان و   من ثم ستعدل عن  انتقامها ،  و لكن  يبدو أنها ايضاً ستقع في حب يامان و تحل مكان سحر فيقلبه  بعد أن  ظن أن الحب و كل المشاعر الجميلة دفنها في مع سحر في القبر.

مسلسل الأمانة :

و اعرب الجمهور و  المتابعين  عن سعادتهم البالغة بسبب عودة شخصية يامان القوية و   العنيفة من جديد، حيث بدا انه عاد لقسوته مرة  أخرى  كي ينتقم ممن قتلوا سحر، إلا انه من  الواضح سيقع في حب المربية  الجديدة  ذات الشخصية المختلفة تماماً  عن شخصية  سحر فهي قوية و رياضية و تمتلك روح القتال و لا يستطيع أحد أن  يهزمها، و ذات شخصية  عنيدة و انتقامية و بها الكثير  من الصفات المشتركة مع يامان.

مسلسل الأمانة :

كما  أنه  من الواضح  أن قلب  الانسان حينما يعتاد على استقبال  الحب بشكل يومي، لن يستطيع ان  يتوقف عن استقبالها من  جديد، لذلك مهما كان حزن يامان على سحر لكنه مثل أي انسان طبيعي  سيتجاوزاحزانه سريعاً  و ييبدأ  قلبه يبحث عن  الحب من  جديد، و لكن  هل سيغفر ييامان  الذي اعتادعلى الصدق  مع سحر لتلك المربة  التي تخدعه للدخول إلى القصر ؟

مسلسل الأمانة :

و هل من الممكن بعد أن  خانت  ثقته أن يعود لثق  بها و بالحيياة من  جديد، إن الطفل الأمانة يوسف هو دائماً الذي ييحرك  علاقات يامان بالآخرين،  حيث يفتح يامان قلبه  لكل من يحب يوسف بحق، و يضطر للمغفرة  و التسامح و التمسك  حتى بمن خانوه من أجل يوسف.

سيُعرض  مسلسل الأمانة بموسمه الثالث يوم 19  سبتمبر 2022 الجاري ،  أي  بعد ما يقرب  من الاسبوع بداية من يوم الاثنين القادم حيث  تُعرض الحلقات الجديدة بشكل يومي من الاثنين إلى  الخميس.