اهم الاخبار
الإثنين 08 أغسطس 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل وعد ابليس..هل مقتبس من فيلم سفير جهنم ليوسف وهبي ؟

مسلسل وعد ابليس
مسلسل وعد ابليس

 

 

 

 

 

مسلسل وعد ابليس ..طرحت منصة  شاهد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  فيس بوك الاعلان الرسمي للمسلسل العربي الجديد "وعد أبليس"  من  بطولة النجم عمرو يوسف و عائشة بن أحمد و الممثلة الامريكية باولا باتون.

و لاقي الاعلان ردود فعل كبيرة، حيث اثار انتباه المتابعين الذين عبروا عن انبهارهم بالتصوير و الصورة و الاماكن الخلابة و الاثرية في مصر، و هي رسالة واضحة و دعوة مباشرة لكل دول العالم برفع القيود على التصوير في الاماكن الأثرية بمصر،  و هذا بالطبع من أقوى عناصر المسلسل قوة حتى الآن.

مسلسل وعد ابليس :

كما لفت انظار المتابعين عبر السوشيال ميديا وجود الممثلة الامريكية باولا باتون كبطلة للمسلسل بجانب عمرو يوسف، ما يؤكد على ارتفاع نسب مشاهدة المسلسل فور عرضه عبر المنصة، فبالتأكيد أن جمهور الممثلة الأمريكية سيكونون من أوائل المشاهدين حول العالم،  و هذا بالطبع من أبرز العناصر قوة في العمل، للمساهمة في انتشار الفن المصري حول العالم.

مسلسل وعد ابليس :

كذلك لفت الاعلان الرسمي الأول لمسلسل "وعد ابليس"  أنظار المتابعين إلى اقتباس قصته من فيلم  "سفير جهنم" للفنان القدير  يوسف وهبي، و هو المأخوذ ايضاً عن المسرحية الألمانية (فاوست) لجوتة و التي تم تقديمها عدة مرات  من قبل في الدراما مصرية ، كانت آخر مرة تم تقديم هذه المسرحية الدراما المصرية هو مسلسل عن "ونوس" الذي قدم فيه الفنان يحيى دور شخصية الشيطان،  و انزعج المشاهدين عندما اكتشفوا أنهم صناع مسلسل "وعد ابليس" سينتهى في عدة ايام.

مسلسل وعد ابليس :

و يعتبر مسلسل "وعد إبليس " أضخم انتاجات منصة شاهد و الشركة المنتجة و تم التعاقد مع المخرج العالمي كولين توج للتنفيذ علي الطريقة العالمية، و كان من الواضح أن المسلسل بالفعل فيه مستوى عالمي آخر من الذي اعتاد عليه المصريين مؤخراً .

 

يُذكر أن مسلسل من المقرر عرضه 16 سبتمبر 2022، مسلسل "وعد ابليس" من بطولة عمرو يوسف، باولا باتون، فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، يعقوب الفرحان، مراد مكرم، مها أبو عوف، خالد كمال، مريم الخشت، محمد يسري، أحمد الرافعي، معتز هشام، ظهور خاص نيللي كريم، إخراج البريطاني كولين تيج.