اهم الاخبار
الأحد 04 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انضمام مراد يلدريم إلى مسلسل المنظمة يفتح عليه النار في تركيا

مراد يلدريم
مراد يلدريم

 

 

 

 

مراد يلدريم ..بعد اعلان انضمام مراد يلدريم إلى فريق عمل مسلسل "المنظمة" الموسم الثالث، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي و الصحف الالكترونية بالهجوم الذي تعرض له مراد يلدريم بسبب انضمامه لمسلسل "المنظمة" و الغاء العمل على التحضيرات للموسم الثاني من مسلسل "عزيز".

حيث أكدت الصحف التركية أن الفنان مراد يلدريم ضحى بالموسم الثاني من مسلسل "عزيز" كي ينضم هو لمسلسل "المنظمة" و لم يهتم أن بقراره هذا سيتسبب في جعل اكثر من 200 شخص عاطل عن العمل.

مراد يلدريم :

و قد قامت الصحفية بيرسين و المعروفة بكرهها الشديد لمراد يلدريم و انها دائماً ما تتصيد له الأخطاء، بنشر مقال أدانت فيه تصرف مراد يلدريم و قالت أنه و بالرغم من أن الموسم الأول من مسلسل "عزيز" لم يحقق نسب مشاهدات عالية،  إلا ان الشركة المنتجة و فريق العمل قرروا استكمال المسلسل و تقديم موسم ثاني منه، و بالفعل بدأت الشركة العمل على التحضيرات للموسم الجديد  من المسلسل.

 

مراد يلدريم :

 

 و بدأ فريق الكتابة في تحضير السيناريو فيما أخبر الممثل مراد يلدريم الشركة المنتجة أنه سيتوجه إلى أمريكا منع زوجته ايمان الباني ليلازمها في فترة حملها حتى ولادتها في شهر سبتمبر، و لذلك طالب الشركة بتحضير حلقات الموسم الثاني من مسلسل "عزيز" بأسرع طريقة ممكنة على أن يبدأ التصوير في شهر يوليو ليكون لدى الشركة و القناة عدد من الحلقات المصورة و  المخرنة في حال إذا تغيب مراد يلدريم بعد ذلك و لم يستطع حضور التصوير.

 

و لكن و بعد كتابة عدة سيناريوهات للموسم الثاني من العمل لم يعجب مراد يلديرم بأي منهم و طالب بتغيير السيناريو مراراً و تكراراً،  لدرجة ان الممثلة ميليسا أصلي باموك التي كانت ققد تعاقدت على بطولة الموسم الثاني من العمل تغيرت شخصيتها عدة مرات، حيث كانت ستعلب دور محامية ثم تحولت الشخصية إلى طبيبة، إلا ان مراد يلدريم لم يعجبه أي من تلك السيناريوهات و في النهاية قرر الانسحاب من العمل و من ثم تم الغاء الموسم الثاني من مسلسل عزيز.

مراد يلدريم :

و ذلك بعد  بناء الديكورات و  التحضيرات و انفاق المصروفات من أجل كتابة السيناريوهات، إلا ان كل تلك الاموال تم القائها في القمامة بسبب قرار مراد يلدريم بالانسحاب من العمل و الذي يبدو انه تلقى عرض للمسارمة في مسلسل المنظمة قبل اتخاذه قرار الانسحاب من مسلسل "عزيز".

 

و قال أحد العاملين في الموسم الثاني من مسلسل عزيز عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي : ساتكلم كواحد من الفريق :  بفضل مراد يلدريم تم ترك ٢٠٠ شخص بلا عمل ، الجميع كان ينتظر بدء العمل في منتصف يوليو لذلك تم رفض جميع العروض التي أتت لنا،  اما الان الجميع بلا عمل .."يا للعار ماذا أقول بعد ذلك".

مراد يلدريم :

حيث اشار صاحب المنشور أن السبب وراء بقاء العاملين في المسلسل بلا عمل أنهم رفضوا الانضمام إلى فريق أعمال أخرى، حرصاً منهم على الالتزام بالعمل في الموسم الثاني من مسلسلهم ...إلا أن مراد يلدريم انقذ نفسه و حصل على دور في مسلسل آخر ناجح فيما ترك البقية بلا عمل و سيظلون هكذا حتى نهاية هذا الموسم الشتوي  و  انطلاق التحضيرات للموسم الصيفي الجديد، خاصة و أن مسلسلات الموسم الشتوي بدأ  عرضها بالفعل و لا يوجد أي انضمامات جديدة قبل شهرين على الاقل من الآن.

وسط كل هذا الهجوم الذي تلاقاه مراد يلدريم دافه محبي و معجب الفنان التركي من الجمهور العربي عنه بشكل كبير و  أكدوا أنه كفنان من حقه الانسحاب من بطولة المسلسل إذا رأى أن المسلسل غير ناجح بما يكفي، و أنه يهدر طاقته في مسلسل لا يحظى بحب الجمهور أو الشعبية الكافية لاستمراره أكثر من ذلك.

مراد يلدريم :

و هو كبطل ليس مسؤولاً عن فريق العمل، بل أن الأمر هو مسؤولية كاملة لشركة الانتاج التي من المفترض أن توفر فرص عمل للعاملين بها، و لكن مراد يلدريم ليس مجبراً ان يخسر نجاحه في عمل لا يستحق ، فمراد ليس أول بطل عمل ينسحب من مسلسله و كانت دائماً شركات الانتاج تجد الحلول لاستمرار المسلسل مثل تغيير البطل أو تغيير القصة، و لكن يبدو ان الشركة المنتجة أيضاً قررت انهاء المسلسل بسبب تدني نسب مشاهداته و عدم تحقيقه للارباح الكافية.

 

و كما كذب الجمهور العربي تلك الانباء التي تم تردديها عن مراد يلدريم خاصة ً أنه في البداية تم نشر أخبار تفيد بان مراد يلدريم يرفض العودة من امريكا، و اتضح أن هذا الامر غير صحيح، كما اكدت بعض الاخبار الاخرى أن ايمان الباني ستضع طفلها الاول من مراد يلدريم في شهر سبتمبر و أن مراد سيتغيب عن العمل في هذا الشهر ليكون بجانب زوجته في حملها الأول و لكن بما ان مراد عاد و سيشارك في مسلسل آخر هذا يعني أن زوجته انجبت بالفعل ، إلا انه و  حتى الآن لم تظهر اي اخبار تخص الأمر سواء عن نوع المولود أو موعد الولادة.

مراد يلدريم :

دائماً ما يتردد أن مراد يلدريم يتسم بالغرور و  افتعال المشكلات و  أنه تسبب في انهاء مسلسل "رامو" ايضاً  بسبب غروره و تحكمه في كل كبيرة و صغيرة بالعمل.

و لكن مراد يلدريم من النجوم القليلين الذين وافقوا على المشاركة في اعمال عربية بأدوار شرفية رغم نجوميتهم في تركيا، و هذا ان دل فيدل على التواضع و حب المشاركة و التعاون، كما أكد عدد كبير من النجوم الذين تعاونوا معه على تواضعه كما ذكرت الممثلة جيمري بايسال أن مراد يلدريم كان اخاً كبيراً لها بالفعل طوال فترة تصويرها لمسلسل رامو بجانبه، فبالطبع إذا كان تسبب في انفصالها عن العمل كما تردد لن تقول عنه ذلك.