اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد انضمام يونس ايمرة يلدريم .. من هو بطل مسلسل المنظمة ؟

يونس ايمرة يلدريم
يونس ايمرة يلدريم

 

 

 

 

يونس ايمرة يلدريم ..انطلق تصوير الموسم الثالث من المسلسل التركي "المنظمة" من بطولة  دينيز بايسال و يونس ايمرة يلدريم، منذ يومان تقريباً، و ظن البعض أن يونس ايمرة يلدريم هو بطل المسلسل الذي يتشارك مع دينيز بايسال في قصة الحب القادمة و سيكون زميلها الجديد في جهاز المخابرات.

يونس ايمرة يلدريم :

و لكن تم الاعلان عن عدم اختيار الممثل المشارك حتى الآن في بطولة العمل رغم انطلاق التصوير، ما يؤكد أن أنضمام يونس ايمرة يلدريم ما هو إلا مشاركة في العمل و ليس بطولة، و أن مازال هناك بطل قادم للمسلسل.

و هو الذي سيلعب  دور البطولة أمام دينيز بايسال، و لكن تسائل الجمهور و المتابعين عن هوية  البطل،  و كذلك عن الشخصية و الدور الذي سيقدمه يونس ايمرة يلدريم.

يونس ايمرة يلدريم :

حيث تم اختيار الممثل التركي  يونس إيمرة يلدريم الذي تعاقد بشكل رسمي على بطولة المسلسل و هو المعروف بـ "ألب أصلان بك" من مسلسله الاشهر "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" ليحل بطلاً للموسم الثالث، و هو ما اعتبره المتابعين اختيار موفق للغاية نظراً  لنجاح يونس ايمرة يلدريم في أدوار الأكشن  و براعته في أداء الحركات الصعبة، و جسده الرياضي و قوامه مفتول العضلات بشكل أكبر من تشاغلار ارطغرل الذي لم يكن مناسباً للدور من البداية رغم أدائه المبهر، إلا أنه تم اختياره للدور كونه شكل مع دينيز بايسال ثنائية ناجحة من قبل أراد المنتج و المخرج تكرارها.

يونس ايمرة يلدريم :

فهل سيكون عدو لدينيز بايسال و جهاز المخابرات التركي، هل سيكون مجرم مطارد من الدولة ؟ فهل سيكون أحد افراد الشركة الذي سيحاول الانتقام من زهراء بعدما قامت هي و فريقها بتفجير الشركة، و هل سيحاول الاقتراب  منها و تمثيل الحب عليها للايقاع بها و الانتقام منها، و هل سيكون دوره معاكس لدور جيرين التي اتخذت دور الجاسوسة في الموسم الأول و الثاني و حاولت ايقاع البطل سيردار في حبها لتجسس عليه  و معرفة جميع تحركاته.

يونس ايمرة يلدريم :

أم أن يونس هو البطل بالفعل و أن ما ينتشر و يتردد حول عدم اختيار البطل حتى الآن ما هو إلا شائعات ليس لها  أي اساس من الصحة ؟