اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل عزيز ينتهي بشكل مفاجيء في صدمة كبيرة للجمهور

مسلسل عزيز
مسلسل عزيز

 

 

 

 

مسلسل عزيز ..أعلنت القناة العارضة لمسلسل "عزيز" بطولة النجم التركي مراد يلدريم انتهاء عرض المسلسل و أنه لن يتجدد لموسم ثاني، و أن الحلقة الأخيرة للموسم الأول كانت هي الحلقة الاخيرة لمسلسل بأكمله،  و ذلك بالرغم من الاعلان عن موسم ثاني للمسلسل من قبل و التأكيد على تصوير موسم جديد منه.

مسلسل عزيز :

و كانت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول و هي الحلقة الـ 28 قد شهدت نهاية الأحداث بالفعل، لدرجة استغراب المشاهدين من  الاعلان عن تصوير موسم جديد من المسلسل، حيث تم انقاذ عزيز من حكم الاعدام في اللحظة الأخيرة قبل تنفيذ الحكم، و ذلك بعد أن انتهى الاحتلال الفرنسي على تركيا و  قام هو و افنان برفع علم تركيا معاً معلنين تحليل البلاد أخيراً من العدو المحتل، كما أنه وقع في حب افنان بالفعل و أصبحت زوجته العاشق لها بكل جنون.

مسلسل عزيز :

و بعد تردد الكثير من الشائعات حول أسباب انهاء المسلسل بشكل مفاجيء منها خلافات بين فريق العمل و أن مراد يلدريم سافر مع زوجته السيدة ايمان الباني إلى أمريكا و يرفض العودة إلى الأراضي التركية.

مسلسل عزيز :

و لكن خرج النجم التركي مراد يلدريم عن صمته و صرح بالسبب الحقيق وراء ايقاف العمل على تحضيرات الموسم الثاني من مسلسل عزيز، حيث أكد في حديثه  أن قصة العمل انتهت عند هذا الحد و  لا يمكن مط القصة باكثر من ذلك، و ذلك بعد أن جاء عدد من  كتاب السيناريو بكثير من الأحداث لاستكمال العمل، إلا أن فريق العمل لم يعجبه أي من الأفكار المقدمة.

 

و رفضوا جميع السيناريوهات المعروضة بغرض استكمال الموسم الثاني و وجدوا أنه لن يجذب المشاهدين للمتابعة و سيتوقف في كل الأحوال بعد حلقات قليلة حال انخفاض نب المشاهدة.

مسلسل عزيز :

لذلك قرروا ايقاف العمل و هو ناجح و محقق نسب مشاهدات عالية في مومسه الأول بدلاً من ايقافه بعد انخفاض نسب المشاهدات بشكل قد يسيء لنجاح العمل السابق.

يُذكر أن مسلسل عزيز مأخوذ من مسلسل اجنبي و شاركت في بطولته بجانب مراد يلدريم الفنانة التركية سيماي بارلاس بطلة مسلسل "اسطنبول الظالمة" و الفنانة داملا سونماز بطلة مسلسل الحفرة، و حقق المسلسل نجاحاً كبيراً  وقت عرضه في موسمه الاول.