اهم الاخبار
الخميس 29 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الفخ بطولة أكين أكينوزو.. الحب سيخل بموازين العدالة

مسلسل الفخ
مسلسل الفخ

 

 

 

 

مسلسل الفخ ..انطلق تصوير المسلسل التركي "الفخ" بطولة اكين أكينوزو و بانسو سورال و طلعت بولوت اليوم لتبدأ الاحداث بمشهد فلاش باك لوالد أوموت المحامي في محطة القطار، لتشهر الأاحدجاث في البداية مدى تعلق الابن أوموت بوالده و  كيف كان حاجث اعتياله مؤثراً جداً في حياة الابن الذي قرر الانتقام م نقاتل والده، لدرجة أن يصبح محامياً فقط كي يجيد ألاعيب القانون جيداص و يعرف كيف ينتقم من عدوه.

مسلسل الفخ :

بدأ الترويج للمسلسل اليوم بشكل موسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نُشر بوستر جديد للمسلسل و انتشرت منه مقطوعة موسيقية نالت اعجاب الجماهير العربية و التركية بعد تداولها شكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تصدر اسم أكين اكينوزو و اسم المسلسل لهاشتاجات موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأكثر 30 ألف تغريدة، حيث يبدو أن المسلسل له جمهور غفير ينتظره ليس في الوطن العربي فقط بل في تركيا ايضاً.

مسلسل الفخ

مسلسل الفخ :

و انتشرت عبارة ترويجية لأحداث المسلسل توضح مسار القصة، حيث يبدو أن  بانسو سورال ستكون ابنة رجل الاعمال اصلان بك و هو الذي تسبب في اغتيال والد أوموت، و  يبدو أن أوموت سيحاول أن يوقعها في حبه كوسيلة ضغط على عدوه و  لكنه سيقع في حبها بالنهاية بعد اهتمامه به و حبها الكبير له ، ما سيعقد الموقف و يعيقه عن الانتقام من عدوه، حيث كانت العبارة التي أوضحت مسار القصة هي  "الحب سيخل بموازين العدالة"، فهل سيتخلى أوموت عن انتقامه من اجل حبه، أم سيستمر في طريقه حتى يصبح الضالم مظلوماً و المظلوم ظالماً و تتبدل الأدوار .

مسلسل الفخ :

و ظهر أكين أكينوزو في كواليس و صور التحضيرات للعمل بلوك جديد عليه، حيث تخلى عن ذقنه و عمل على تخفيفها كثيراً عن ذي قبل.

مسلسل الفخ سيُعرض على قناة TV8  في شهر أكتوبر المقبل و هو من الأعمال المنتظرة بشدة و يبدجو أنه سيكون من أقوى مسلسلات الموسم بجانب مسلسلات "إذا خسر الملك" و "في نهاية الليل".