اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شخصيات مسلسل في نهاية الليل..سلسال خيانات بين أبناء أغنى عائلات تركيا

مسلسل في نهاية الليل
مسلسل في نهاية الليل

 

 

 

مسلسل في نهاية الليل ..انتشرت الكثير من المنشورات حول شخصيات مسلسل "في نهاية الليل" المقرر عرضه قريباً على قناة ستار التركية، و هو من بطولة نسليهان أتاجول و قادير دوغلو الزوجان الاشهر في تركيا و  الذي تحمس الجمهور التركي كثيراً لمشاهدتهما معاً من جديد بعد لقائهما الفني الأول في مسلسل "فاتح حربية" و الذي كان بداية تعرفهما و قصة حبهما التي استمرت ثلاث سنوات ثم تكللت بالزواج في عام  2016.

و كانت المنشورات المتواجدة عبر صفحات السوشيال ميديا أغلبها يدور عن شرح و تحليل لشخصيات المسلسل وفقاً لما جاء في الرواية و المأخوذة عن قصة حقيقية.

مسلسل في نهاية الليل :

و بدأت التحليلات لشخصية كاظم بالطبع و التي سيجسدها قادير دوغلو ضمن الأحداث و  هو رجل أعمال ناجح و  أكبر اشقائه  و من أغنى عائلات تركيا،  و متزوج من نرمين التي لا توجد بينه و بينها أي علاقة منذ فترة طويلة و صلت لسنوات بسبب ادمانها على الادوية المخدرة، و هو اناني و يحب امتلاك أي شيء يريده  بغض النظر عن أي شيء آخر و أي اعتبارات أخرى ،  فلا يراعي أحداً  و لا يحب غير نفسه.

 

فيما كانت شخصية ماجدة التي تجسدها نسليهان أتاجول هي الفتاة الفقيرة التي تعمل في بنك و تعاني من طفولة سيئة بسب معاملتها بقسوة هي و  والدتها من قبل والدها الذي توفى قبل سنوات، حين قررت السفر إلى اسطنبول و  عدم العودة لانقرة  مرة أخرى هرباً  من فقرها و قلة حيلتها، حيث وصلت إلى سن الثلاثين دون أن تتزوج برجل ثري ينتشلها من فقرها  كما كانت تأمل دائماً، تقابل  في محطة القطار أحمد ايشيك الذي يساعدها و يعجب بها و يقرر الزواج بها، فتوافق رغم عدم وجود مشاعر منها اليه، إلا أنه  الرجل الوحيد الذي يمكنه أن يحقق لها أحلامها.

مسلسل في نهاية الليل :

 فيما يلعب الممثل صرب ليفانت دور الأخ الاوسط  لعائلة ايشيك و هو عاشق لماجدة بجنون و كان يعيش في امريكا من قبل و التي يعشقها بجنون ايضاً، كما انه انهى خطوبته على ابنة عمه التي تحبه حباً كبيراً، لكنه لا يتجاوب معها، حتى يلتقى بماجدة، و  لكن يرسله شقيقه كاظم إلى أمريكا مرة أخرى، كي يتزوج هو  من ماجدة.

و هناك ايضاً شخصية جيهانغير الاخ الاصغر للعائلة و  الأكثر جنوناً، فدائماص ما يرتدي ملابس غريبة بألوان غريبة في محاولة منه ليكون مختلفاً عن اخوته،  كونه يكره اخوته بشدة و  بالأخص يكره شقيقه  كاظم لاحساسه الدائم  بتفضله عليه في ادارة الشركات، حيث انه انتشرت شائعات تفيد بوجود علاقة بين جيهانغير و نرمين، و كذلك سيحاول ايقاع ماجدة في شباكه نظراً لغيرته الشديدة من شقيقه كاظم، و لكنه لن ينجح و كانت ماجدة دائماً  تصده و   ترفضه، و لكن هل ستسير الأحداث وفقاً لنظيرتها في الرواية أم ستتغير أحداث المسلسل قليلاً و تدخل ماجدة في علاقة غرامية مع جيهانغير  شقيق كاظم ؟ خاصةً بعد كشف جيهانغير لها عن تورط كاظم في مقتل نرمين.

مسلسل في نهاية الليل :

نرمين : هي زوجة كاظم و رغم جمالها الآخاذ، إلا أنها تتعاطى الحبوب المخدرة حتى أصبحت مدمنة عليهم، حيث أنها فقدت نشاطها و حيويتها و حبها للحياة بسبب عدم قدرتها على الانجاب، و حاول كاظم معها كثيراً إلا أنها لم تستجب لمحاولاته، و حين ينفصل عنها كاظم من أجل الزواج بماجدة تنتحر نرمين، ما يجعل ماجدة تشعر بالذنب طوال حياتها مع كاظم  و تهرب السعادة من بين ايديها، و لنفس السبب يفقد كاظم شغفه بماجدة و كأن التاريخ يعيد نفسه مرة أخرى.

 

 بيرين : والدة الاخوة كاظم و أحمد و جيهانغير و التي تزوجت من عشقيها التي  كانت تخون زوجها والد  كاظم معه، و الذي توفى بعد اكتشافه خيانتها له،  لتعيش و ترى خيانة ابنائها لبعضهم البعض و تتعذب بذنبها طوال حياتها، فكاظم بالنسبة لها كل حياتها و تشعر دائماً بالذنب حياله لأنها ظلمته  و  حرمته من والده الحقيقي.

مسلسل في نهاية الليل :

 لذلك دائماً  ما تخضع  لقراراته، و تبارك جميع تصرفاته حتى و هي تعلم أنها بذلك ستجور على حقوق  اخوته الآخرين،  كما انها تحب جيهانغير حباً كبيراً و تقوم بتدليله بشكل زائد عن بقية اخوته لذلك اصبح مستهتراً و لا يقدر قيمة أي شيء ، إلا أنها دائماً ما تقسو على أحمد كونه الابن الذي كان ثمرة خيانتها لزوجها الأول، و رغم حبها له إلا أنها كلما نظرت إليه تذكرت  خيانتها.