اهم الاخبار
الثلاثاء 07 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم تحت تهديد السلاح..هل يناسب الأكشن حسن الرداد بعد نجاحه برومانسية توأم روحي ؟

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

 

 

 

 

 

فيلم تحت تهديد السلاح ..بعد غياب طويل منذ آخر افلامه، عاد الفنان و النجم حسن الرداد إلى جمهوره من جديد في بطولة فيلم جديد بعنوان "تحت تهديد السلاح"، حيث شارك الفنان المصري بوستر فيلمه الجديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، و الذي حمل عنوان "تحت تهديد السلاح" و أعلن عن موعد عرضه.

فيلم تحت تهديد السلاح :

حيث اكد على طرح الفيلم يوم 3 نوفمبر 2022 المقبل في جميع دور العرض بمصر و دول العالم، و ظهر في بوستر الفيلم و هو عاري الصدر و  يحمل على أكتافه سلاحاً ثقيلاً، و لم تظهر ملامحه جيداً على البوستر الدعائي الأول للفيلم و الذي يبدو أنه ليس البوستر الرسمي، حيث كانت الاضاءة على البوستر مظلمة، و معتمة و لم تظهر أية تفاصيل أخرى على البوستر و  لم يشاركه حتى أيً من ابطال الفيلم رغم أن الفيلم مكدس بالنجوم.

و تأمل الجمهور من محبي و متابعي النجم حسن الرداد أن يحقق هذا الفيلم النجاح المنشود بعد عدد من الافلام التي لم تحظ بايرادات عالية لنجم الفيلم و بطله "حسن الرداد".

فيلم تحت تهديد السلاح :

حيث كان أنجح افلامه هو فيلم "زنقة ستات" الذي لاقى عنه ايرادات كبيرة و احتل صدارة شباك التذاكر لعدة اسابيع و وصلت ايراداته إلى أكثر من  17 مليون جنيه مصري.

إلا انه اخفق بعد ذلك في تحقيق الايرادات المنشودة ليصبح معها حسن الرداد من نجوم الشباك في مصر، حيث قدم في عام 2016 فيلم "عشان خارجين" و الذي لم يحقق سوى 8 مليون جنيه ايرادات فقط،  ثم قدم في عام 2018 فيلم "عقدة الخواجة" و الذي لم يحقق سوى 10 مليون جنيه مصري.

فيلم تحت تهديد السلاح :

فيما قدم آخر افلامه "توأم روحي" و الذي حقق به ايرادات وصل غلى 15 مليون جنيه مصري، ما يُعد نجاحاً كبيراً خاصة في ظل أزمة فيروس الكورونا.

و ينتظر الحمهور من النجم حسن الرداد تحقيق النجاح في عمل سينمائي أكشن و هو نوعية جديدة لم يقدمها حسن الرداد في السينما من قبل، رغم معرفة الجمهور التامة بأن الفنان حسن الرداد لا يناسبه سوى الاعمال الدرامية الرومانسية إلا أنه يصر دائماً على تقديم الاختلاف بشتى انواعه و عدم تنميط أدواره و حصؤها  في نوعية واحدة  حرصاً منه على ابراز موهبته الفنية التي لا تقتصر على نوعية فنيه واحدة.

فيلم تحت تهديد السلاح :

يشارك فى بطولة  الفيلم بجانب الفنان حسن الرداد، كل من مي  عمر و بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، أحمد بدير و عباس أبو الحسن ، و عمرو عبد الجليل، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.