اهم الاخبار
الثلاثاء 05 يوليو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض فيلم «برا المنهج» وخطوات مشاهدته

فيلم «برا المنهج»
فيلم «برا المنهج»

يبحث العديد من الجمهور ومتابعي المنصة الإلكترونية شاهد Vip عن تفاصيل أكثر حول موعد عرض فيلم «برا المنهج» من بطولة الفنان ماجد الكدواني، والفنانة روبي، عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد Vip، وتم عرض فيلم «برا المنهج» في دور العرض السينمائية المصرية في يوم 15 من شهر ديسمبر الماضي لعام 2021، ونال فيلم «برا المنهج» إعجاب الجمهور الذين قاموا بمشاهدة أحداث في السينمات.

مما جعل عدد كبير من المشاهدين يتحمسون لمشاهدة أحداث فيلم «برا المنهج» من بطولة الفنان ماجد الكدواني، عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip التي كشفت عن موعد عرضها للفيلم خلال الأيام المقبلة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول موعد عرض فيلم «برا المنهج» الجديد عبر المنصة الإلكترونية شاهد Vip، بالإضافة إلى معرفة خطوات مشاهدته، خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض فيلم «برا المنهج»

قامت المنصة الإلكترونية شاهد Vip بالإعلان عن موعد عرض الفيلم الجديد «برا المنهج» من بطولة الفنان ماجد الكدواني، والفنانة روبي، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، ونشرت المنصة الإلكترونية شاهد Vip الموعد المحدد لعرض أحداث فيلم «برا المنهج» ليكون يوم الاربعاء المقبل الذي يوافق 8 من شهر يونيو الجاري.

وجاء فيلم «برا المنهج» من بطولة عدد من نجوم الوسط الفني منهم الفنان ماجد الكدواني، والفنانة روبي، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان أحمد أمين، والفنانة دنيا ماهر، والفنان أحمد خالد صالح، والفنان أحمد عبدالهادي، والفنان محمد دياب، والفنان أمجد الحجار، والفنان عمر شريف، وكان فيلم «برا المنهج» من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد Vip

-يقوم العميل الذي يريد الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول إلى موقع شاهد Vip التي أعلنت عن وجود عرض خاص عند الاشتراك في باقاتها، ومشاهدة جميع حلقات مسلسلات السباق الدرامي لشهر رمضان لعام 2022.

-يختار العميل الباقة المناسبة في الدفع له، بجانب طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري.

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور الخاصة به.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص.